ديربي مدريد.. فينسيوس يقود هجوم الريال أمام أتليتكو

الأحد، 18 سبتمبر 2022 08:05 م
 ديربي مدريد.. فينسيوس يقود هجوم الريال أمام أتليتكو

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، التشكيل الرسمى لمباراة أتلتيكو فى ديربي مدريد الذى يجمعهما فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.
 
تشكيل ريال مدريد جاء كالتالي..
 
حراسة المرمى: كورتوا
 
خط الدفاع: كارفخال - ميليتاو - الابا - ميندي
 
خط الوسط: كروس - تشواميني - مودريتش
 
خط الهجوم: فالفيردي - فينيسيوس – رودريجو.
 
بينما جاء دكة البدلاء كالتالي: "لونين، لويس لوبيز، فاييخو، روديجير، ناتشو، أودريزولا، كامفينجا، سيبايوس، أسينسيو، هازارد، ماريانو".
 
تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد
ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد فى المركز السابع برصيد 10 نقاط.
 
ويبحث فريق ريال مدريد، تحت قيادة مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي، عن تحقيق الفوز على الأتليتي لانتزاع الثلاث نقاط والبقاء على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني.
 
ويمر فريق ريال مدريد بسلسلة انتصارات متتالية على الجانب المحلي والأوروبي الموسم الجاري 2022-2023، وهو ما يمنحه دفعة قوية ضد الروخي بلانكوس في الديربي اليوم.
 
وحقق فريق ريال مدريد العلامة الكاملة بـ 15 نقطة من 5 جولات منذ انطلاق منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، وأحرز خلالها 15 هدفًا واستقبل 5 أهداف.
 
كما فاز ريال مدريد فى أول مباراتين ببطولة دوري أبطال أوروبا على سيلتك الأسكتلندي ولايبزيج بالجولة الأولي والثانية من دور المجموعات بالمسابقة القارية، ليتصدر المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط.
 
ويفتقد ريال مدريد أمام أتلتيكو، النجم الفرنسي كريم بنزيما لمعاناته من إصابة في العضلة نصف الوترية وحمل زائد فى عضلات الفخذ، ويخوض برنامج علاج طبيعي للتعافي منها، بالإضافة إلي لوكاس فاسكيز الذي يعاني من إصابة في عضلة فخذه اليمنى.
 
وفى المقابل، يسعي أتلتيكو مدريد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل إيقاف قطار الريال المتوهج على المستوى المحلي والأوروبي هذا الموسم.
 
ويتطلع الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب الأتليتي، لتحقيق انتصار معنوى على ريال مدريد في مباراة اليوم من أجل القفز للمربع الذهبي فى جدول ترتيب الليجا، بعد التراجع للمركز السابع عقب خوض 5 جولات فى المسابقة.
 
وخاض أتلتيكو مدريد 5 مباريات فى بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، مقسمة ما بين 3 انتصارات وهزيمة وتعادل وحيد.
 
فيما افتتح أتلتيكو مدريد مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا بالفوز على بورتو البرتغالي 2-1 بالجولة الأولي من دور المجموعات، ثم سقط أمام باير ليفركوزن فى ألمانيا 0-2 بالجولة الثانية.
 
وبحسب صحيفة ماركا، فقد لعب أتلتيكو وريال مدريد دور البطولة فى 229 مواجهة عبر التاريخ المواجهة القادمة ستكون رقم 230 فى جميع المسابقات.
 
الدوري (170)، الكأس (42) ، دوري الأبطال (9)، كأس الرابطة (4)، كأس السوبر الإسباني (3) وكأس السوبر الإسباني (1).
 
رصيد نتائج 229 ديربيًا حتى الآن هو 113 فوزًا لريال مدريد، 60 تعادلًا و56 انتصارًا لأتلتيكو، مع 374 هدفًا لريال مدريد و282 هدفًا سجلها أتلتيكو مدريد.
 
في الدوري فقط، هناك 170 مواجهة، 90 فوزًا لمدريد، و41 تعادلًا و39 انتصارًا لأتلتيكو.
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق