محافظة شمال سيناء ترفع حالة الاستعداد لمواجهة الأحوال الجوية المرتقبة

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 01:56 م
محافظة شمال سيناء ترفع حالة الاستعداد لمواجهة الأحوال الجوية المرتقبة
محمد الحر

قرر اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، رفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة ومرافق المحافظة ومديريات الخدمات بها لمواجهة الظروف الجوية المتوقعة.
 
وتشهد محافظة شمال سيناء حالة متغيرة من الطقس تتخللها الغيوم التي أدت إلى حجب الشمس وانخفاض درجات الحرارة في كافة الانحاء ، وتساقط زخات من الأمطار المتقطعة.
 
وأكد محافظ شمال سيناء، أنه تم رفع درجة الاستعداد على مستوى غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات في مجالس المدن ومديريات الخدمات والأجهزة المعنية بالمحافظة في مواجهة الظروف الجوية، مصدرًا توجيهاته باستعداد كافة المرافق الخدمية لأي تطورات قد تطرأ بسبب الظروف الجوية ومتابعة الموقف لحظة بلحظة.
 
وقال العميد أسامه الغندور، السكرتير العام للمحافظة، إن هناك متابعة مستمرة للظروف الجوية واتصالات دائمة مع غرف العمليات الفرعية بمراكز المدن والأجهزة المعنية وعلى رأسها الموارد المائية والري.
 
ووجه سكرتير عام المحافظة بسرعة الإبلاغ الفوري عن أي مواقف طارئة أو أي أحداث تتعلق بالظروف الجوية إلى غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام المحافظة على الأرقام التليفونية المحددة.
 
ولفت إلى إن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة على أتم الجاهزية للعمل والتواصل مع غرف العمليات الفرعية لكافة مدن ومراكز المحافظة وخاصة العريش والشيخ زويد ورفح نخل والحسنة بوسط سيناء وبئر العبد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة