3 وجوه جديدة في منتخب مصر.. هل يكون لهم بصمة؟

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 02:06 م
3 وجوه جديدة في منتخب مصر.. هل يكون لهم بصمة؟

3 وجوه جديدة شهدتها قائمة منتخب مصر النهائية للمعسكر الذي ينطلق من يومي 23 و27 سبتمبر الجاري، تحضيرا لوديتي النيجر وليبيريا.

 

ويواجه منتخب مصر النيجر وديا يوم 23، بينما يلتقي نظيره الليبيري في 27 سبتمبر، ما دفع المدير الفني البرتغالي الجديد للمنتخب فيتوريا إلى الإعلان عن القائمة التي ضمت 3 لاعبين لأول مرة هم، محمود حمادة، كريم فؤاد، وأسامة جلال.

 

وتولي فيتوريا المهمة رسميا في يوليو الماضى، الأمر الذي جعله يشاهد الكثير من مباريات الدوري الموسم الماضي.

 

ولفت محمود حمادة لاعب وسط نادي فاركو أنظار المدرب البرتغالي خلال المبارايات الأخيرة من الموسم الماضي، بعد انتقاله للفريق قادماً من نادي بيراميدز.

 

 

ولعب حمادة في 32 مباراة مع فريقه فاركو خلال الموسم الماضي، في البطولة الدوري

استطاع خلالهم في تسجيل هدف بشباك نادي البنك الأهلي، وصناعة 4 أهداف في مباريات فريقه ضد الاتحاد السكندري، والبنك الأهلي وايسترن كومباني.

 

نجح مدافع نادي بيراميدز أسامة جلال هو الآخر في لفت أنظار البرتغالي فيتوريا ليكون متواجدا في قائمة منتخب مصر، حيث يجيد أسامة في مركز قلب الدفاع وكظهير أيسر أيضاً.

 

شارك جلال مع بيراميدز في 27 مباراة، بالدوري والكونفدرالية وكأس مصر تمكن جلال من إحراز هدفين نجح خلالهم في هز الشباك مرتين.

 

كما تواجد كريم فؤاد الظهير الأيمن للنادي الأهلي لأول مرة في قائمة المنتخب، ليضع أمام فيتوريا للجبهة اليمنى المتأثرة منذ غياب أكرم توفيق للإصابة.

 

ولعب كريم فؤاد مع الأهلي في 29 مباراة في كل المسابقات ولم يستطيع تسجيل أي هدف مع الأهلي خلال الموسم الماضي، صانعا هدفين فقط في الدوري المصري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق