مي عز الدين بفستان الزفاف الأبيض..حقيقة أم تمثيل؟

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 04:00 م
مي عز الدين بفستان الزفاف الأبيض..حقيقة أم تمثيل؟
مي عز الدين بفستان الزفاف الأبيض..حقيقة أم تمثيل؟
إيمان محجوب

أثارت الفنانة مي عز الدين  الجدل من جديد علي(السوشيال ميديا )حول حقيقة زواجها من الفنان أحمد السعدني بعد تداول صورة لها بفستان زفاف ابيض. 
 
مي عز الدين بفستان الزفاف
197-102313-mai-ezz-el-din-wedding-dress-3
حيث انتشرت شائعات كثيرة حول زواج مي عز الدين من أحمد السعدني، بعد ظهورها بفستان زفاف ابيض وذلك بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمعهم بأحمد السعدني،  مما تتسبب في انتشار شائعات حول زواجهم.
 
 
أحمد السعدني ينفي زواجه من مي عز الدين
من جانبه نفي الفنان أحمد السعدني زواجه من مي عز الدين مؤكدًا أن علاقتهما تقتصر على الصداقة، مضيفا «مي عز الدين» اختي وأسرارنا مع بعض
 
510202007160319231923
 

مي  عزالدين و وشائعة زوجها من احمد السعدني

من جانبها قررت مي عز الدين عد الرد علي شائعة زواجها، لأنها تعودت على شائعات الزواج والحب دائما تلاحقها بين الحين والآخر، واضافت مي عز الدين أنها  عندما تحب ترتبط لن تخفي هذا عن جمهورها.
Screenshot_٢٠٢٢٠٩٢٧-١٤٢٦٠٧
 
وتعتبر شائعة زوجها من أحمد السعدني ليست الاولي، ففي بداية مسيرة مي عز الدين الفنية انتشرت شائعات  كثيرة حول ارتباطها بالفنان تامر حسني، بعد مشاركتها معه ثلاث أجزاء من فيلم "عمر وسلمى" ، كما لاحقتها شائعة زواجها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري.
 
Screenshot_٢٠٢٢٠٩٢٧-١٤٢٤٣٩
 
 
دراسة ونشأة مي عز الدين
 مي عز الدين اسمها الحقيقي ماهيتاب حسين عز الدين، وشهرتها مي عز الدين، من مواليد 19 يناير 1980 بدولة الإمارات العربية، ودرست مي عز الدين بكلية الآداب، جامعة الإسكندرية، ولكنها لم تعمل بشهادتهت الجامعية بسبب حبها للتمثيل والفن 
 
Screenshot_٢٠٢٢٠٩٢٧-١٤٤٢١٩
 
 
مي عز الدين ورحلتها الفنية
كانت بداية مي عز الدين عام 2001 ، عندما اختارها المطرب محمد فؤاد لتكون بطله فيلمه "رحلة حب"، وظهرت موهبتها الفنية وتوالت الأعمال السينمائية والتلفزيونيه عليها والتي كان آخرها مسلسل "جزيرة غمام" الذي تم عرضه في رمضان الماضي وحصل علي أفضل مسلسل في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الاولي.
 
Screenshot_٢٠٢٢٠٩٢٧-١٤٤٣١٤
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق