يوم ساخن بدوري أبطال أوروبا.. هل يعود ليفربول ويتصدر برشلونة؟

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022 02:00 م
يوم ساخن بدوري أبطال أوروبا.. هل يعود ليفربول ويتصدر برشلونة؟
دوري ابطال اوروبا

يشهد دوري أبطال أوروبا عددا من المباريات الهامة اليوم على رأسها مباراتا انتر ميلان مع برشلونة وليفربول مع رينجرز.

 

 

 وتعتبر هذه المباريات في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث يسعى انتر والليفر إلى الفوز بعد الكبوة المحلية التي تعرض لها الفريقان.

 

ويلتقي انتر برشلونة في اختبار صعب حيث ينتهي الفريق الكتالوني باستعادة صدارة الدوري الإسباني، في الوقت الذي يمر النادي الإيطالي بفترة صعبة محليا حيث تلقى هزيمته الثانية على التوالي والرابعة في الدوري الإيطالي بالموسم الحالي مطلع هذا الأسبوع في مواجهة روما.

 

وتمثل مباراة برشلونة أمام انتر فرصة للخروج من الأزمة واستعادة طعم الانتصارات 

 

وكان انتر فاز بمباراته الثانية على حساب فيكتوريا بلزن التشيكي في المجموعة الثالثة بدوري الأبطال قبل فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية.

 

انتر وبرشلونة في المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط لتفك هذه المواجهة الاشتباك بين الفريقين على وصافة المجموعة حتى ولو مؤقتا.

 

ويسعى ليفربول في المجموعة الأولى إلى تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في البطولة، وذلك بعد كبوة يعيشها الفريق المحترف ضمن صفوفه النجم المصري في الدوري الإنجليزي والتي كان آخرها التعادل 3-3 مع برايتون السبت.

 

وحقق ليفربول الانتصار الأول في مجموعته الأوروبية بصعوبة على أياكس الهولندي في منتصف الشهر الماضي، في نفس التوقيت يلتقي اياكس بذات المجموعة، مع نابولي الإيطالي متصدر المجموعة والذي يطمح للانتصار الثالث على التوالي للاقتراب خطوة هائلة من التأهل لدور الـ 16.

 

 

كما من المقرر أن يلتقي بايرن ميونخ ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، وفي باقي المباريات، يلتقي بورتو البرتغالي مع باير ليفركوزن الألماني وكلوب بروج البلجيكي مع أتلتيكو مدريد الإسباني في المجموعة الثانية وإنتراخت فرانكفورت الألماني مع توتنهام الإنجليزي ومارسيليا الفرنسي مع سبورتنج لشبونة البرتغالي في المجموعة الرابعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق