هدايا ومكافآت المتحدة لنجوم برنامج الدوم في الموسم الجديد

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 02:13 م
هدايا ومكافآت المتحدة لنجوم برنامج الدوم في الموسم الجديد

يستقبل الموقع الرسمي لبرنامج الدوم الآلاف من الطلبات للالتحاق بالموسم الثانى من البرنامج بعد النجاح الكبير الذى شهده الجزء الأول، ومشاركة نجومه فى أعمال درامية بالإضافة على إنتاج أغنيات للفائزين فى الغناء.

وأعلنت قناة ON عن تقديم موسم جديد من برنامج اكتشاف المواهب "الدوم" بعد النجاح الكبير الذى حققه الموسم الأول، مشيرة إلى أنه تم فتح باب التقديم للمواهب الشابة من سن 18 لـ 30 سنة.

ونشرت قناة ON عبر مواقع التواصل الاجتماعى برومو الاستعداد للجزء الثاني من البرنامج، معلقة عليه: "بعد نجاح الموسم الأول الدوم أكبر برنامج لاكتشاف المواهب المصرية راجع تاني في موسم جديد، فتح باب التقديم لكل المواهب الشابة من سن 18 لـ 30 سنة في الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني، سجل بياناتك عن طريق الموقع الإلكتروني www.eldome.com وخلي العالم كله يشوف موهبتك".

ونال نجوم الجزء الأول من برنامج الدوم، العديد من الهدايا والمكافآت من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وميديا هب، بعد نجاحهم فى المراحل الأخيرة من البرنامج، وشملت المكافآت طرح عدد من الأغنيات للموهوبين فى الغناء، ومشاركة الموهوبين فى التمثيل فى عدد من مسلسلات رمضان المقبل 2023.

 

27461-اسامة-عطية2
أسامة عطية

أولى مكافآت الشركة المتحدة لنجم البرنامج أسامة عطية غنائه أغنية ضمن أحداث آخر حلقات مسلسل "الاختيار 3"، كما أنه طرح ديو غنائى مع المطربة العالمية اليونانية Andromachi Dimitropoulo بعنوان "ماتبكيش" التي تعد أولى أعماله الغنائية وانطلاقة جديدة نحو بوابة الاحتراف بعد النجاح والشعبية الذي حققها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الدوم، وهي من كلمات مصطفى ناصر وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقي النابلسيز.

وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب على الشواطئ المصرية مع تقديم رقصات استعراضية ومن إخراج أحمد المرسي.

وحققت أغنية ماتبكيش لنجم برنامج اكتشاف المواهب "الدوم" أسامة عطية ملايين المشاهدات عبر موقع فيس بوك بعد مرور أقل من أسبوع على طرحها.

20220226120939939

من ناحية أخرى شاركت أسماء الجمل، نجمة برنامج اكتشاف المواهب الغنائية والغنائية وتقديم البرامج " الدوم" مع الفنان محمود العسيلي في تقديم أغنية بعنوان طمنوني، في أول انطلاقة غنائية لها بعد فوزها في النسخة الأولى من البرنامج.

أغنية طمنوني من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع وميكس وماستر علي فتح الله، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب سعدي جوهر، والفيديو كليب من إخراج أحمد المرسي.

وتعد أسماء الجمل واحدة من أهم واقوى الأصوات التي شاركت في برنامج الدوم ولاقت اعجاب لجان التحكيم بمراحلها المختلفة وايضاً استحسان الجمهور التي ساعدها لحقيق حلمها والفوز في شعبة الغناء بالموسم الاول من البرنامج.

ومن المقرر أن تتزين شاشات الدراما فى رمضان 2023 بالموهوبين فى التمثيل إذ يشاركون فى 4 أعمال درامية من المقرر عرضها رمضان المقبل.

يذكر أن "الدوم" هو أكبر برنامج تليفزيوني مصري يبحث عن المطربين والممثلين والمقدمين المصريين الموهوبين، وقد منح "الدوم" في موسمه الأول، المواهب المتميزة فرصة الأداء أمام لجنة تحكيم مشهورة. ومن بين 20 ألف موهبة من كل محافظات مصر، تم اختيار 200 متسابق، دخلوا مرحلة اختيار الأداء أمام لجان تحكيم مختلفة، في 3 فئات هي الغناء، والتمثيل، والتقديم التليفزيوني.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا