قبل موقعة الليلة.. ماذا قدم ريال مدريد ضد شاختار في دوري أبطال أوروبا؟

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 08:00 م
قبل موقعة الليلة.. ماذا قدم ريال مدريد ضد شاختار في دوري أبطال أوروبا؟

رصد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أرقام ريال مدريد قبل المباراة المرتقبة أمام شاختار المقرر اقامتها في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سانتياجو برناببيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.
 
يدخل ريال مدريد المباراة وهو في صدارة ترتيب المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط جمعهما من الفوز في الجولتين الماضيتين وتسجيل 5 أهداف والحفاظ على شباكه نظيفة.
 
الريال ضد شاختار
 
بينما يخوض شاختار مباراته ضد ريال مدريد وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدفين.
 
ويعول الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرنجي على الثلاثي الهجومي الناري "فينسيوس جونيور، كريم بنزيما، ورودريجو" لحسم نتيجة مباراته اليوم خاصة وأن المعدل التهديفي للاعبين بات في زيادة كبيرة خلال الفترة الماضية.
 
الريال ضد شاختار
 
ويأمل المدرب الإيطالي في تجاوز كبوة مباراة الدوري الاسباني الأخيرة أمام أوساسونا التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 والتي منحت الغريم التقليدي برشلونة صدارة ترتيب الليجا بفارق الأهداف.
 
وتاريخياً التقى الفريقين في البطولات الأوروبية 5 مرات استطاع ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور في الفوز في 3 مواجهات مقابل 2 لصالح شاختار دونيتسك.
 
وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين شهدت اكتساح ريال مدريد لشاختار بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت يوم 19 أكتوبر العام الماضي.
 
بينما كان شاختار حقق الانتصار في المباراة قبل الماضية بنتيجة 2-0 في المواجهة التي أقيمت على أرضه ووسط جماهيره في دوري أبطال أوروبا هي الأخرى.
 
الريال ضد شاختار
 
وجاء حصاد دوري أبطال أوروبا قبل موقعة الليلة كالتالي..
 
عدد المباريات: 2
 
عدد الأهداف: 5
 
متوسط الأهداف في المباراة: 2.5 هدف
 
أهداف من منطقة الجزاء: 5
 
أهداف من خارج منطقة الجزاء: 0
 
عدد التصويبات: 24
 
التصويبات على المرمى: 9
 
التصويبات الممنوعة: 3
 
عدد الهجمات: 105
 
الفرص الحقيقة: 3
 
التسلل: 3
 
الأخطاء المرتكبة: 13
 
أخطاء لصالحه: 20
 
متوسط الاستحواذ: 58.5%
 
دقة التمرير: 91.5%
 
شباك نظيفة: 2
 
المسافة المقطوعة: 212.49 كيلو متر
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق