قبل المواجهة النارية .. محمد صلاح.يمتلك 12 مساهمة تهديفية فى 11 مباراة ضد أرسنال بالدورى الإنجليزى

الأحد، 09 أكتوبر 2022 11:09 ص
قبل المواجهة النارية .. محمد صلاح.يمتلك 12 مساهمة تهديفية فى 11 مباراة ضد أرسنال بالدورى الإنجليزى

بعد 4 مباريات بدون أهداف يسعي محمد صلاح نجم ليفربول للعودة مجددا لسباق الهدافين، عندما يحل ضيفًا على أرسنال فى الخامسة والنصف مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدورى الإنجليزى الممتاز.
 

ويمتلك الدولى المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، سجلاً تهديفياً رائعاً فى المواجهات السابقة التى خاضها أمام أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى، فى جميع البطولات، حيث ظهر فى 13 مباراة ضد "المدفعجية"، منها 11 في الدورى الإنجليزى، وخلال مواجهات البريميرليج ساهم الفرعون فى 12 هدفاً كالتالى..

8 أهداف

4 أسيست

 

أرسنال ضد ليفربول

ويأمل ليفربول، بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، فى استعادة نغمة التألق خلال المباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي من أجل اللحاق بركب المنافسة مع آرسنال والسيتي على اللقب، خصوصا بعد التعادل الأخير أمام برايتون بالجولة الماضية، على ملعب ووسط جماهيره بالأنفيلد رود، بنتيجة 3 أهداف لكل فريق.

ويمتلك ليفربول 10 نقاط فقط فى رصيده ما جعله يبتعد عن منطقة اللعب مع الكبار، ويطمح الريدز فى الفوز اليوم أمام أرسنال للخروج من وضعيته التى لا تناسب تاريخه ولا تناسب أرقامه خلال السنوات الماضية، للدخول لمربع الذهبي والمنافسة على اللقب.

ترتيب الدورى الإنجليزى

تصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى "مؤقتًا" بفوزه أمس على ساوثهامبتون بنتيجة 4-0 ورفع رصيده إلى 23 نقطة، بينما تراجع أرسنال للمركز الثانى برصيد 21 نقطة قبل مباراة ليفربول الذى يحتل المركز العاشر بـ10 نقاط.

ترتيب الدوري الإنجليزيترتيب الدوري الإنجليزي
القناة الناقلة لمباراة آرسنال ضد ليفربول اليوم

ويحتضن ملعب الإمارات معقل الجانرز كلاسيكو أرسنال ضد ليفربول فى الخامسة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على أن تذاع المباراة عبر قناة على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق