وزارة الحج السعودية: لقاء "الربيعة" ووزير الداخلية المصري لتعزيز التعاون وتسهيل إجراءات المعتمرين

الأحد، 09 أكتوبر 2022 12:41 م
وزارة الحج السعودية: لقاء "الربيعة" ووزير الداخلية المصري لتعزيز التعاون وتسهيل إجراءات المعتمرين
منال القاضي

عقد وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، أمس، اجتماعًا مع وزير الداخلية بجمهورية مصر العربية اللواء محمود توفيق، بمقر الوزارة في القاهرة، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها معاليه لجمهورية مصر العربية.
 
وقالت وزراة الحج في بيان لها، إن الزيارة تأتي الزيارة بهدف استعراض أوجه التعاون المشترك بين الجانبين في عدة مجالات لتسهيل إجراءات قدوم المعتمرين المصريين لأداء نسكهم بسهولة ويسر، ورفع جودة الخدمات المقدمة لهم، تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.
 
وأوضح وزير الحج والعمرة أن الزيارة تأتي ضمن بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين، وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي - أيدهما الله -، وضمن الجهود المستمرة بين البلدين لتسهيل أداء مناسك العمرة والزيارة بطمأنينة ويسر، لافتًا إلى التسهيلات المتعددة التي تتيحها الجهات المعنية في السعودية لاستقبال المعتمرين من جميع أنحاء العالم.
 
أعرب اللواء محمود توفيق عن ترحيبه بزيارة وزير الحج والعمرة والوفد المرافق له، منوها بالعلاقات التاريخية الوثيقة التى تربط بين البلدين الشقيقين، فضلاً عن تقديره للجهود التى تبذلها المملكة العربية السعودية لخدمة حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين والزوار وتوفير كل أوجه الرعاية لهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة