الفرق المصرية تحصد العلامة الكاملة أفريقيًّا.. الأهلي ينتزع فوزا ثمينا من الاتحاد المنستيري.. الزمالك يهزم بطل بوروندي.. بيراميدز يتغلب على بطل السودان

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 11:00 م
الفرق المصرية تحصد العلامة الكاملة أفريقيًّا.. الأهلي ينتزع فوزا ثمينا من الاتحاد المنستيري.. الزمالك يهزم بطل بوروندي.. بيراميدز يتغلب على بطل السودان

بنتائج وأداء أكثر من مميز، حققت الفرق المصرية الأربعة المشاركة في البطولات الأفريقية، وهي: الأهلي والزمالك بدوري أبطال أفريقيا، وفيوتشر وبيراميدز بكأس الكونفدرالية الأفريقية، العلامة الكاملة في الجولة الأولى من بذهاب الدور التمهيدي الثاني، بعدما قدمت الفرق المصرية عروضا قوية خلال المباريات لتوجه رسالة قوية إلى منافسيها بتمسكها بالألقاب القارية في الموسم الجاري.
 
وافتتح بيراميدز الطريق في مباريات دور الـ32 عندما فاز على هلال الساحل السوداني بهدفين نظيفين في الكونفدرالية، وبنفس النتيجة تبعه فيوتشر بالفوز خارج الديار على كالون إف سي بطل سيراليون، بينما حقق الأهلي والزمالك نفس النتيجة أيضا، وهي الفوز بهدف نظيف في دوري الأبطال، بعدما فاز الأحمر خارج الديار على اتحاد المنستيري التونسي بهدف نظيف، فيما فاز الزمالك على فلامبو البوروندي بهدف نظيف أيضا.

بيراميدز يقص شريط الانتصارات
قص فريق بيراميدز شريط الانتصارات بعدما فاز على هلال الساحل السودانى بنتيجة 2/ 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء، السبت الماضي، على ملعب الدفاع الجوى، فى ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، سجل هدفى بيراميدز فخر الدين بن يوسف، ومصطفى فتحى، ويعد هدف مصطفى هو الأول له مع الفريق السماوى بعدما انضم للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة من التعاون السعودى.

الأهلي يخطف فوز ثمين من اتحاد المنستيري
وضع النادي الأهلي قدما في مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والمستحق، الذي حققه المارد الأحمر بهدف نظيف على مضيفه الاتحاد المنستيري التونسي، أمس الأحد، في ذهاب دور الـ32 للمسابقة القارية، وتقمص محمد عبدالمنعم مدافع النادي الاهلي دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

فيوتشر يعود بفوز ثمين من ليبيريا
فاز فريق فيوتشر على نظيره كالون إف سي بطل سيراليون بهدفين نظيفين سجلهما مروان محسن ومصطفى البدرى في الدقيقة 47 و"90+3" من عمر المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأحد على ملعب سامويل كانيون دو ضمن ذهاب منافسات دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وشارك في المباراة عدة صفقات جديدة، على رأسها مهند لاشين القادم من طلائع الجيش، وأحمد يحيى من الاتحاد السكندري، وعلي زعزع من الجونة.

الزمالك يهزم فلامبو بطل بوروندي
حقق الزمالك فوزا غاليا على فلامبو البوروندى بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما باستاد برج العرب في ذهاب مباراة دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، كان مسئولو الزمالك قد نجحوا في إقناع بطل بوروندى بخوض مباراتى دور الـ32 بالقاهرة، حيث إن لقاء أمس يعد مباراة فلامبو، لذا فإن هدف الفريق الأبيض اليوم يعد خارج الأرض، ليضع الزمالك قدما في دور المجموعات الأفريقي، وأحرز هدف المباراة حسام عبد المجيد فى الدقيقة 42 من ضربة رأسية متقنة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من أحمد سيد زيزو.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة