انتقاد فيريرا يثير أزمة بين الجماهير في الزمالك

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 03:00 م
انتقاد فيريرا يثير أزمة بين الجماهير في الزمالك

تسبب انتقاد جمال عبدالحميد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، لأداء فريق الزمالك أمام فريق فلامبو في دوري الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، في إثارة أزمة بين جماهير الزمالك، التي رفضت توجيه أي انتقاد إلى مدرب الفريق البرتغالي فيريرا، قبل أن تهاجم نجم الزمالك السابق.

وفي وقت سابق، انتقد عبد الحميد، عبر تصريحات تليفزيونية، انتقد أداء الزمالك أمام فلامبو مؤكداً أن مجلس الإدارة نجح في التعاقد مع لاعبين مميزين ووفر كل سبل الراحة للفريق، بالإضافة للمكافآت، لذلك يجب على فيريرا والجهاز الفني تقديم مردود أفضل وأداء جيد.

الأمر دفع فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الإعراب عن غضبه الشديد بسبب تصريحات جمال عبدالحميد، مؤكدا رفضه تلك التصريحات، والتي من الصعب أن تصدر من مسئول داخل القلعة البيضاء، الذي يجب عليه دعم الفريق وليس انتقاده على الهواء.

وأضاف مدرب الزمالك، أن فريقه يحتاج لبعض الوقت للانسجام، مؤكدا أن أداء الأبيض أمام فلامبو بدوري الأبطال لم يكن سيئا، وتحقيق الفوز أهم من الأداء، مضيفا: «الزمالك حامل لقب الدوري، وسوف ندافع عن اللقب هذا الموسم، ونشارك وننافس على أكثر من بطولة ويجب على مجلس الإدارة والجماهير الدعم الدائم، ومساندة الفريق».

وما زاد من حدة الأزمة هي تصريحات الإعلامي مهيب عبد الهادي، المعرف بانتمائه للقعلة البيضاء، بعد أن وجه رسالة غامضة حول مستقبل فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الفريق. وكتب مهيب عبد الهادي يقول عبر حسابه على تويتر: «إدارة الزمالك تضرب أول مسمار في نعش فيريرا».

على صعيد أخر، عاد الفريق الأول للكرة بنادى الزمالك لتدريباته اليوم بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون بالأمس، بناءً على قرار فيريرا، الذى فضل منحهم أكبر فترة ممكنة من الراحة في ظل وجود وقت كافى وبعد تحقيق الفريق لفوز في لقاء الذهاب أمام فلامبو بطل بوروندى بهدف دون مقابل فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا .

ويسعى فيريرا لإراحة أكبر عدد من اللاعبين فى لقاء العودة استعدادا لمواجهة سموحة فى الأسبوع الأول للدورى الممتاز المقرر انطلاقه يوم 18 أكتوبر الجارى، وهى المباراة التى يسعى فيها الفريق الأبيض لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على مسابقة الدورى للعام الثالث على التوالى وهو الإنجاز الذى لم يحققه الفريق الأبيض من قبل.

من ناحية أخرى، أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن الأداء في مباراة فلامبو البوروندي لم يكن الأفضل فى المباراة التى جرت بينهما أول أمس الأحد باستاد برج العرب. وقال المشرف على الكرة، إن ما حدث أمر طبيعي لأن هناك صفقات جديدة دخلت على الفريق، بخلاف وجود غيابات بسبب الإصابات الكثيرة، التي يعاني منها الفريق. وأضاف أمير مرتضى: «الأداء سيتحسن بمرور الوقت، وحققنا فوزا مهما، وقطعنا خطوة جيدة نحو التأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق