دوري أبطال أوروبا.. ليفربول يسعى لتخطي الأحزان المحلية وبرشلونة أمام الفرصة الأخيرة

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 10:22 ص
دوري أبطال أوروبا.. ليفربول يسعى لتخطي الأحزان المحلية وبرشلونة أمام الفرصة الأخيرة
ليفربول

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم إلى مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى نادي ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب لتخطي أحزانه المحلية بالفوز على جلاسكو رينجرز في مباراة، ومطاردة نابولي على صدارة المجموعة الأولى.

 

ويمر فريق ليفربول بحالة صعبة هذا الموسم، حيث حقق فوزين فقط من أصل 8 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي، بينما تعادل في 4 مواجهات، وخسر في لقاءين.

 

ولم ينجح ليفربول في الفوز بآخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي، حيث تعادل مع إيفرتون سلبيا، ومع برايتون 3-3، وهزم أمام الأرسنال في لندن.

 

وخسر ليفربول في افتتاحية مشواره في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام نابولي بنتيجة 4-1، ثم فاز على أياكس 2-1، في الجولة الثانية، ثم فاز على رينجرز في الذهاب بنتيجة 2- صفر.

 

من جانبه يسعى فريق جلاسكو رينجرز، إلى تحقيق أي نتيجة تساعده في التأهل إلى الدوري الأوروبي كثالث المجموعة مع الابتعاد عن التأهل كأول أو ثاني للجولات المقبلة بدوري الأبطال.

 

ولم يحصل جلاسكو رينجرز على أي نقاط، حيث خسر أمام أياكس في الجولة الأولى برباعية نظيفة، ثم تلقى هزيمة ثانية أمام نابولي في الجولة الثانية، بنتيجة 3-0، ثم خسر أمام ليفربول بهدفين.

 

ويشهد دوري أبطال أوروبا أيضا، مباريات أخرى ساخنة حيث يواجه برشلونة نادي إنتر الذي نجح في التغلب عليه في المباراة بعد الخسارة بهدف نظيف سجله الفريق الإيطالي في نهاية الشوط الأول، ويسعى البرسا إلى تحقيق الفوز لتخطي الازوري ومنافسته على المركز الثاني للتأهل إلى الأدوار المقبلة.

 

وفي المباريات المتبقية، يحل فريق مارسيليا الفرنسي، ضيفا ثقيلا على نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات، بينما يخوض فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى في نفس التوقيت مواجهة قوية، عندما يلتقى مع ضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني.

 

ويواجه فريق بايرن ميونخ الألماني فيكتوريا بلزن التشيكي في التاسعة مساء اليوم على ملعب "دوسان أرينا"، كما يواجه نابولي أياكس في ايطاليا وذلك بعد الفوز عليه بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما بالجولة التالتة في هولندا. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق