«استثائي يا ملك» ليفربول يحتفي بالهاتريك التاريخي لمحمد صلاح

الخميس، 13 أكتوبر 2022 11:55 ص
«استثائي يا ملك» ليفربول يحتفي بالهاتريك التاريخي لمحمد صلاح

احتفل نادى ليفربول الإنجليزي، بنجمه الدولي المصري محمد صلاح، الذى سجل هاتريك تاريخي الذى سجله في شباك جلاسكو رينجرز الإسكتلندي في المباراة التي انتهت بفوز الريدز نتيجة 7-1.
 

أشعل الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ليالي دوري أبطال أوروبا بعدما سجل هاتريك في مباراة فريقه ضد جلاسكو رينجرز الإسكتلندي في المباراة التي انتهت بنتيجة 7-1 مساء الأربعاء على ملعب "ايبروكس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة القارية للموسم الحالي 2022-2023.

ودخل النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، تاريخ دوري أبطال أوروبا بعد تحقيق أسرع هاتريك في تاريخ البطولة.

ونشر حساب ليفربول  الرسمي تغريدة عبر موقعه على توتير بأرقام محمد صلاح معلقا عليها:" استثنائي يا ملك  6 دقائق و 12 ثانية أسرع ثلاثية في تاريخ دوري أبطال أوروبا".

Image

 

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية فإن محمد صلاح سجل أسرع هاتريك بتاريخ دوري الأبطال في 6 دقائق و12 ثانية.

 

وعادل الدولي المصري محمد صلاح أهداف الثنائي الناري النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، وروبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة الإسباني في صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

 

ووصل محمد صلاح برصيده من الأهداف الى 5 في صدارة ترتيب الهدافين بالمناصفة مع الثنائي هالاند وليفاندوفسكي بعد مرور الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد الجولة الرابعة كالتالي..

محمد صلاح (ليفربول): 5 أهداف

إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي): 5 أهداف

روبرت ليفاندوفسكي (مانشستر سيتي): 5 أهداف

ليروي ساني (بايرن ميونخ): 4 أهداف

راسبادوري (نابولي): 4 أهداف

بيلينجهام (بروسيا دورتموند): 4 أهداف

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة