20 فريقاً في قائمة ضحايا محمد صلاح أوروبياً

الخميس، 13 أكتوبر 2022 05:43 م
 20 فريقاً في قائمة ضحايا محمد صلاح أوروبياً

يواصل الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزي، كتابة التاريخ واسمه بحروف من ذهب في سجلات دوري أبطال أوروبا بعدما سجل هاتريك تاريخي في شباك جلاسكو رينجرز الإسكتلندي وقاد فريقه على فوز تاريخي بنتيجة 7-1.

 

ودخل النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، التاريخ بعد تحقيق أسرع هاتريك في تاريخ البطولة، وأشعل ليالي دوري الأبطال، والمنافسة مع هالاند وليفاندوفسكي على صدارة ترتيب هدافى دوري أبطال أوروبا .

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية فإن محمد صلاح سجل أسرع هاتريك بتاريخ دوري الأبطال في 6 دقائق و 12 ثانية.

ووصل محمد صلاح برصيده من الأهداف الى 5 في صدارة ترتيب الهدافين بالمناصفة مع الثنائي هالاند وليفاندوفسكي بعد مرور الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كما تقاسم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، صدارة ترتيب هدافي لاعبي الأندية الإنجليزية عبر التاريخ مع الثنائي سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي السابق، وديدييه دروجبا نجم تشيلسي السابق في بطولة دوري أبطال أوروبا، وبات الفرعون على بعد هدف واحد من الانفراد بصدارة هدافي البطولة التاريخيين من لاعبي الأندية الإنجليزية.

وزاد الملك محمد صلاح من ضحاياه أوروبيًا بعدما أصبح الهداف التاريخي للريدز بدوري أبطال أوروبا والأكثر تهديفًا لفريق إنجليزي بتاريخ المسابقة .

ويعتبر بورتو البرتغالي هو الضحية المفضلة للفرعون في المسابقة الأوروبية العريقة حيث سجل 5 أهداف في شباك الفريق البرتغالي ويأتي في المركز الثاني جلاسكو رينجرز الإسكتلندي حيث سجل 4 أهداف، ثم ماريبور وريد بول سالزبورج بـ3 أهداف لكل منهما، وجاءت أهداف صلاح ضد أندية دوري أبطال أوروبا كالتالي..

20 فريقاً في قائمة ضحايا محمد صلاح أوروبياً

 

Image

بورتو البرتغالي 5 أهداف.

رينجرز الإسكتلندي 4 أهداف.

ماريبور سلوفيني 3 أهداف.

ريد بول سالزبورج النمساوي 3 أهداف.

ميتييلاند الدنماركى هدفين 2 .

لايبزيج الالمانى  هدفين 2 .

أتلتيكو مدريد الاسباني هدفين 2 .

روما الإيطالي هدفين 2.

النجم الأحمر الصربي هدفين 2.

مانشستر سيتي الانجليزي هدفين 2.

ايه سى ميلان الإيطالي هدفين 2.

انتر ميلان هدف واحد.

 اياكس الهولندى هدف واحد.

 ريال مدريد الاسباني  هدف واحد.

نابولي الإيطالي هدف واحد.

توتنهام الانجليزي هدف واحد.

 أتالانتا الإيطالي هدف واحد.

اشبيلية الاسباني هدف واحد.

جينك البلجيكى هدف واحد.

سبارتك موسكو الروسي هدف واحد.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق