تعرف على أهم الأحداث العالمية هذا المساء

الأحد، 16 أكتوبر 2022 11:00 م
تعرف على أهم الأحداث العالمية هذا المساء

شهد العالم هذا المساء، العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "صوت الأمة"، تقريرا بأهم أحداث العالم. 
 
 
فيضانات غير مسبوقة تضرب جزيرة تكريت فى اليونان
 

لقى شخصين على الأقل مصرعهم، في منطقة إيراكليو جراء الفيضانات غير المسبوقة التي شهدتها جزيرة كريت في جنوب اليونان، وفقا لحصيلة جديدة نشرها جهاز الإطفاء.

الفيضانات فى اليونان
الفيضانات فى اليونان
فيضانات اليونان
فيضانات اليونان

 

وكان قد عثر على رجل في الخمسينات من عمره ميتا، أمس السبت، في منتجع أجيا بيلاجيا، بعد أن علق داخل سيارته عندما بدأت الأمطار تهطل بغزارة في الجزيرة.

 

 

 

 

مسلسل "The Crown" يرصد رحلة الأميرة ديانا الأخيرة قبل أيام من وفاتها

 

كشف موقع الديلي ميل، عن صور جديدة من كواليس المسلسل الدرامي الملكي الشهير The Crown، حيث ظهرت إليزابيث ديبيكي التي تقوم بدور الأميرة ديانا في صورة وهي واحدة من آخر الصور التي التقطت للأميرة الشهيرة قبل وفاتها.

وأعادت إليزابيث ديبيكي، إنشاء اللقطة الشهيرة للسلسلة السادسة والأخيرة من The Crown، وبدت الممثلة الأسترالية  32 عامًا، متطابقة مع الراحلة، حيث أعادت تمثيل عطلة ديانا الأخيرة مع صديقها دودي الفايد قبل 6 أيام من وفاتهما في 31 أغسطس 1997.
 
وكانت قد ارتدت الممثلة العالمية إليزابيث ديبيكى سترة مستوحاة من أزياء البحرية حيث تحولت مرة أخرى إلى هيئة الأميرة ديانا، من أجل تصوير مشاهد جديدة لـمسلسل Netflix الناجح The Crown، وتتمتع الممثلة الأسترالية، 32 عامًا، تشابهًا غريبًا مع الراحلة الملكية الأشهر عندما صورت مشاهد فى بالما دى مايوركا، بإسبانيا.
 
استنادًا إلى الزى يُعتقد أن المشاهد تصور الأميرة عند وصولها إلى مطار لواندا، فى أنجولا، مع بداية زيارتها للصليب الأحمر فى يناير 1997 للترويج عن جهود المبذولة لتخليص البلاد من الألغام الأرضية.
 
وأعادت إليزابيث تصميم واحدة من ملابس ديانا المريحة للزيارة، مرتدية سترة أنيقة باللون الأزرق الداكن مع الجينز والحذاء الرياض، وارتدت تيشيرت وإكسسواراتها بأقراط ذهبية كبيرة للمشهد الشهير.
 
كواليس المسلسل
كواليس المسلسل
 
المسلسل
المسلسل
الأميرة ديانا ودودى الفايد
الأميرة ديانا ودودى الفايد

 

 

بيع بنطلون جينز نادر عمره أكثر من 140 سنة مقابل ما يزيد عن 87 ألف دولار

 

بيع بنطلون من جينز "ليفايز" يعود لثمانينيات القرن التاسع عشر فى مزاد ببلدة صغيرة فى نيو مكسيكو مقابل أكثر من 87000 دولار، حيث تم شراء الجينز - الذي عثر عليه عالم آثار في منجم مهجور - من قبل كايل هاوتنر، الذين يتمتع بخبرة بتاريخ الجينز، وفقا لموقع  "cnn".
 
وقال مشترى السروال واسمه زيب ستفنسون، إن اكتشاف هذا النوع من الجينز نادر، وخصوصا أنه يتمتع بحالة جيدة نوعا ما، وقد بحث هاريس الذي عثر على السروال في أكثر من 50 منجما مهجورا، لمدة 5 سنوات، قبل أن يصل لهذا "الكنز"، حسبما ذكرت وكالة "يو بي آي" للأنباء.
 

 

البنطلون
البنطلون
الشعار المكتوب على البنطلون
الشعار المكتوب على البنطلون

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق