بسبب سارة الطباخ وحسام حبيب.. تفاصيل أزمة شيرين عبدالوهاب وشقيقها وحجزها فى مصحة نفسية (فيديو)

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 11:03 ص
بسبب سارة الطباخ وحسام حبيب.. تفاصيل أزمة شيرين عبدالوهاب وشقيقها وحجزها فى مصحة نفسية (فيديو)
شيرين عبدالوهاب
أمل عبد المنعم

أزمات شيرين عبدالوهاب، لم تنتهي وتتصدر التريند وجوجل والسوشيال ميديا، حيث أصدرت النيابة العامة بياناً رسميًا للتعليق على البلاغ المقدم من المحامي ياسر قنطوش، بصفته محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، ضد شقيقها محمد عبدالوهاب واتهامه باحتجازها في إحدى المستشفيات.

شيرين عبدالوهاب وبيان النيابة

تلقـت النيابة العامة من وكيل الفنانة شيرين عبدالوهـاب بلاغًا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا، واصطحابهـا لأحـد مستشفيات الصحة النفسية؛ لإدخالها به عنوة، على إثر خلافات بينهما، وقدم صـورة ضوئية تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته، والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكور.. وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي به، واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتهيب بالكافة إلى الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها".

شقيق شيرين عبدالوهاب

والساعات الماضية شهدت خروج محمد عبدالوهاب شقيق شيرين، ووالدتها كريمة أبو زيد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، لكشف ملابسات دخول شيرين عبدالوهاب إلى إحدى المستشفيات للعلاج من إدمان المخدرات، قائلاً:" اختي وسط عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ.. وحاطين لها أجهزة تجسس على الموبايل".

وتابع:" شيرين عبدالوهاب لم تكن تعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي كما تردد مؤخرا بل تم إيداعها في مصحة نفسية بمنطقة مصر الجديدة بعد تعرضها لاضطرابات نفسيه حادة،  وعلقت كافة ارتباطاتها الفنية خلال المرحلة القادمة نظرا لما تمر به من ظروف صحية ونفسية لا تسمح لها بالعمل لحين تماثلها للشفاء.. أنا ادَّعيت أن اختي محجوزة في مستشفى عظام وتعرَّضت لحادث من أجل إخفاء حقيقة دخولها إلى مستشفى أمراض نفسية حفاظًا على اسمها".

أردف شقيق شيرين عبدالوهاب: "أختي تمر بظروف نفسية صعبة وسط عصابة تحوم حولها وهي السبب وراء ما يحدث لها من تخبط وأزمات أمام الناس وبيعملولوا لها أعمال وحاطين أبلكيشن تجسس على تليفونها.. وتوعد شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب طليقها حسام حبيب: " لو رقبتي هتطير وآخر يوم في عمري مش هخرّج أختي من المستشفى إلا وهي كويسة".

واستنجد محمد عبدالوهاب بالرئيس عبدالفتاح السيسي وبكل محبي شيرين عبدالوهاب من حسام حبيب ونفوذه على حد قوله في عدم خروج شقيقته لحين استكمال العلاج النفسي، بعد أفادت تقارير إعلامية أن الفنانة شيرين عبدالوهاب محتجزة في مستشفى أمراض نفسية بضغط من شقيقها محمد عبدالوهاب بسبب تنازلها عن القضايا والمحاضر المقدمة ضد طليقها حسام حبيب، واحتجازها به رغمًا عنها.

والدة شيرين عبدالوهاب

على الجانب الأخر اتهمت والدة شيرين عبدالوهاب حسام حبيب وسارة الطباخ بمساعدتها على تعاطي المخدرات "بيشربوها مخدرات فى شقة فى التجمع !"، وطالبت بحماية ابنتها من حسام حبيب "راجع بخطة عشان يضحك عليها، حسام بيشجعها على تعاطي المخدرات".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة