الدوري المصري.. جدول المباريات والميعاد والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 04:00 م
الدوري المصري.. جدول المباريات والميعاد والقنوات الناقلة
الدوري المصري
ريهام عاطف

تنطلق اليوم الثلاثاء، مباريات الدوري المصري الممتاز في نسختة الـ64، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة أنطلاق مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد أعلان رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، عن قرعة مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2022-2023، بعد إجراء قرعة المسابقة بأحد الفنادي المصرية.
 
المباراة
المباراة
 
وتبدأ مباريات الدوري المصري، بإقامة ثلاثة مباريات حيث يلتقي اسوان مع الاتحاد السكندرى، والبنك الاهلي مع فاركو، والمصري يواجه سيراميكا، وتستكمل مباريات الدوري المصري الممتاز الجولة الاربعاء والخميس، فيلعب غدا الاهلي مع الإسماعيلي، والزمالك مع سموحة، وانبي وبيراميدز، أما الخميس فيلتقي حرس الحدود مع فيوتشر، والداخلية مع طلائع الجيش، والمقاولون مع غزل المحلة.
 
واستطاع نادي الزمالك لكرة القدم، الفوز بالدوري المصري الموسم الماضي، بعد صراع مع النادي الأهلي ونادي بيراميدز، حتي الجولات الأخيرة من الدوري، ويشارك في الدوري 18 فريقاً هذا الموسم.
 
موعد مباريات الدوري المصري اليوم :
 
في مباريات اليوم يستقبل فريق أسوان نظيره الاتحاد السكندري في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب زهرة الجنوب بصعيد مصر، في مباراة مرتقبة يسعى من خلالها الفريقين لتحقيق نتيجة ايجابية تحفزهما لاستكمال المشوار في بطولة صعبة ومثيرة وتحظى باهتمام كبير.
 
أما المباراة الثانية، فيواجه فريق البنك الأهلى نظيره فاركو على استاد بتروسبورت، في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، في انطلاقة الدوري والجولة الأولى للمسابقة، وهي مباراة بين فريقين قدما مستويات مثيرة الموسم الماضي ويسعيان لمواصلة التحديد هذا الموسم.
 
الدوري المصري
الدوري المصري
 
وفي اللقاء الثالث، يلتقي فريق المصري البورسعيدي نظيره سيراميكا في السابعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية، في مباراة سبقها الكثير من الجدل بسبب اعتراض المصري على خوض مبارياته على برج العرب بعد اختيار ملعب هيئة قناة السويس.
 
القنوات الناقلة للدوري المصري:
 
من المقرر أن تبث مباريات  الدوري المصري الممتاز فقط وحصريًا على شبكة أون تايم سبورتس بتقنية HD وكذلك SD ،وذلك  بعد حصولها على حقوق بث الدوري بشكل حصري في الوطن العربي.
 
 شراء تذاكر الدوري المصري 2022-2023:
 
من خلال موقع تذكرتي يمكن شراء تذاكر مباريات الدوري المصري لموسم 2022-23 ، فهي الطريقة الوحيدة للحصول على تذاكر مباريات البطولة.
 
وسيكون عليك أولًا أن تنشأ حسابًا جديدًا على الموقع، قبل اتخاذ خطوة شراء تذاكر مباراة فريقك المفضل.
 
وكانت رابطة الأندية المصرية قد أعلنت مؤخرًا عن زيادة عدد الجماهير في مباريات الدوري المصري في موسم 2022-23 إلى ستة آلاف مشجع.
 
تذكرتي
تذكرتي
 
موعد مباريات الدوري المصري 2022-2023:
 
جاءت مباريات الجولة الأولى بجدول مباريات الدوري المصري الممتاز، والتي تنطلق اليوم وتستمر علي مدار اليومين القادمين كالتالي : 
  • الإسماعيلي – الأهلي: الأربعاء 19-10-2022 الساعة الخامسة مساءً على ستاد برج العرب.
  • إنبي – بيراميدز: الأربعاء 19-10-2022 الساعة السابعة مساءً على ستاد بتروسبورت.
  • الزمالك – سموحة: الأربعاء 19-10-2022 الساعة السابعة مساءً على ستاد المقاولون العرب.
  • المقاولون العرب - غزل المحلة: الخميس 20-10-2022 الساعة الخامسة مساءً على ستاد المقاولون العرب.
  • حرس الحدود – فيوتشر: الخميس 20-10-2022 السابعة الخامسة مساءً على ستاد المكس.
  • الداخلية - طلائع الجيش: الخميس 20-10-2022 السابعة السابعة مساءً على ستاد السويس الجديد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق