بعد أحداث مباراة الستي ... الاتحاد الإنجليزي يدين يورجن كلوب ويحقق معه بسبب واقعة محمد صلاح

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 09:26 م
بعد أحداث مباراة الستي ... الاتحاد الإنجليزي يدين يورجن كلوب ويحقق معه بسبب واقعة محمد صلاح

أصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بياناً رسمياً أدان فيه يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بسبب واقعة اعتراضه على عدم احتساب خطأ لصالح الدولي المصري محمد صلاح هداف الريدز ضد البرتغالي برناردو سيلفا.
 
وجاء نص بيان الاتحاد الإنجليزي كالتالي: "يورجن كلوب متهم بسوء السلوك والتصرف الغير لائق وخرق لوائح العقوبات في مباراة مانشستر سيتي بالدقيقة 86 من المباراة".
 
أضاف البيان: "يورجن كلوب لديه حتى يوم الجمعة للرد على التهمة وقد يواجه غرامة مالية ومنع من الحضور في حال إثبات التهمة".
 
واعترض يورجن كلوب بشكل كبير خلال مباراة فريق ليفربول ضد مانشستر سيتي التي انتهت بفوز الريدز بهدف نظيف للنجم المصري محمد صلاح.
 
أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، على تواجده في المنطقة الفنية امام وست هام، في المباراة التي ستجمعهما غدًا على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة البريميرليج. 
 
قال كلوب مدرب ليفربول في مؤتمر صحفي: "أعتقد باني سأكون متواجد غداً ولا يوجد شيء رسمي بخصوص معاقبتي و ايقافي". 
 
وتلقي يورجن كلوب مدرب ليفربول، بطاقة حمراء بعد الإعتراض المتكرر على أنتوني تايلور حكم مباراة مان سيتي في الجولة الماضية. 
 
وأضاف كلوب عن حالة باقي مصابي ليفربول، بعد ضربة جوتا وغيابه عن المونديال: " ماتيب ليس قريب من العودة، ونابي كيتا يتدرب بشكل جزئي مع الفريق". 
 
أكمل: "جونز و تشامبرلين يتدربون مع الفريق.. ورامزي عاد للتدريبات بعد انتكاسة طفيفة". 
 
وكان كلوب مدرب ليفربول، قد أعلن غياب ديوجو جوتا عن منتخب البرتغال في كأس العالم 2022 بقطر، بسبب إصابة قوية في عضلة السمانة وغيابه لفترة طويلة. 
 
كان محمد صلاح قد قاد ليفربول للفوز على مانشستر سيتي بهدف نظيف، في قمة الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي. 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق