عالمة فلك: "شيرين عبد الوهاب" لم تتأثر بـ "زحل" وستعود أقوى مما كانت

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 04:41 م
عالمة فلك: "شيرين عبد الوهاب" لم تتأثر بـ "زحل" وستعود أقوى مما كانت
أمل غريب

الفنانة شيرين عبد الوهاب، تعرضت على مدار عام 2022، لمشكلات كبيرة، وتصدرت أخبارها عناوين الصحف والمواقع الإخبارية، بسبب أزمتها مع زوجها حسام حبيب، وأسباب طلاقهما وما ترتب عليه من مشكلات أدت إلى دخول شيرين إلى إحدى المصحات النفسية، للعلاج من صدمتها العاطفية، التي كانت السبب وراء "حلق شعرها زيرو".

وتتأثر حياة البشر، بكثير من المؤثرات الخارجية، التى قد تتحكم فى بعض من أمور حياته اليومية، ومنها التأثيرات الفلكية، أو تحديدا الأبراج الفلكية، ودورتها، مما قد يكون أمر ايجابيا أو سلبيا على الأشخاص، وقد يصل فى بعض الأحيان إلى حدوث مشكلات كبيرة.. فهل هذا ما حدث مع الفنانة شيرين عبد الوهاب؟

وتقول عالمة الفلك "نيفين أبو شالة، فى تصريح خاص لـ "صوت الأمة": "شيرين عبد الوهاب فنانة، كبيرة وعظيمة، ولها تاريخ فنى عظيم، ولها جمهور يعشقها من المحيط إلى الخليج، لكنها تتعرض لفترة حرجة من حياتها، وشديدة الخصوصية، وشقيقها كان هو طوق النجاة لها، وأنقذها".

وتابعت: "شيرين من برج الميزان، وهي شخصية حنونة جدا، وحساسة للغاية، ولا تفكر كثيرا، وتتخذ قرارات انفعالية، كما أنها شديدة الانفعال، إلا أننى أأكد أن لا دخل لبرجها الفلكى، على ما تتعرض له من أزمات متتالية، إنما هو نتاج، لتأثرها العاطفى، لأنها شخصية عاطفية جدا، وتبحث عن الحب، وهو ما شعرت به مع حسام حبيب، وتعلقت به للغاية".

واستطردت نيفين أبو شالة: "أنا توقعت لشيرين عبد الوهاب، مستقبل باهر فى بداية حياتها الفنية، وقولت لها أنها ستكون صاحبة شهرة كبيرة، في كل الوطن العربى والعالم، وستكون من بين الـ 10 المطربين الأشهر في الوسط الفنى من بين أبناء جيلها، لكنى حذرتها مرارا وتكرارا من انسياقها العاطفى، وسيطرة عاطفتها عليها، وانقيادها خلف قلبها، دون أن تفكر بعقلها، حتى لا تقع فريسة لمشاعرها العاطفية، التى قد تسبب لها مشاكل".

وأكملت: "على الرغم من مرور كوكب زحل، على كل الأبراج ويتسبب لأصحابها فى مشكلات كبيرة، إلا أن ما حدث لشرين عبد الوهاب، لا علاقة له بكوكب زحل، لكنها أسباب تتعلق بشخصيتها شديدة العاطفة والتعلق".

وتابعت: "فترة بسيطة، وستتعافى شيرين عبد الوهاب، من أزمتها الحالية، التى لن تستمر طويلا، وستعود سريعا، كما كانت وأفضل، وستخرج أعمالا فنية عظيمة، سيتحدث عنها وعن روعتها كل أبناء الوطن العربي، وستنال شهرة أوسع بكثير، عن شهرتها السابقة، بأمر الله".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق