أول تعليق من كريستيانو رونالدو على قرار استبعاده من مواجهة تشيلسي

الخميس، 20 أكتوبر 2022 11:01 م
أول تعليق من كريستيانو رونالدو على قرار استبعاده من مواجهة تشيلسي

أصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، بيانا عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعى، تعليقا على قرار تين هاج المدير الفنى لليونايتد، بإستبعاده من لقاء تشليسي، المقرر له بعد غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي. 

 

وكان كريستيانو رونالدو قد رفض الدخول كبديل في مباراة توتنهام أمس الأربعاء، فى البريميرليج، وغادر المباراة قبل نهايتها. 

وقال رونالدو فى بيانه:"كما كنت أفعل دائمًا طوال حياتي المهنية، أحاول أن أعيش وألعب باحترام تجاه زملائي وخصومي ومدربي. هذا لم يتغير. أنا لم أتغير. أنا نفس الشخص ونفس المحترف الذي كنت ألعب كرة القدم خلال العشرين سنة الماضية، ولطالما لعب الاحترام دورًا مهمًا جدًا في عملية اتخاذ القرار". 

وأضاف:"بدأت صغيراً جدًا، كانت أمثلة اللاعبين الأكبر سناً وأكثرهم خبرة مهمة جدًا بالنسبة لي. لذلك، في وقت لاحق، حاولت دائمًا أن أضرب المثل بنفسي للشباب الذين نشأوا في جميع الفرق التي مثلتها. لسوء الحظ هذا ليس ممكناً دائمًا وأحيانًا تكون حرارة اللحظة هي أفضل ما فينا.

وأختتم:"الآن، أشعر فقط أنه يجب علي الاستمرار في العمل بجد في كارينغتون، ودعم زملائي في الفريق وأكون مستعدًا لكل شيء في أي لعبة. الاستسلام للضغط ليس خياراً. لم يكن أبداً. هذا هو مانشستر يونايتد، ويجب أن نقف يونايتد. قريبا سنكون معا مرة أخرى". 

بوست رونالدو
بوست رونالدو

 

وأصدر مانشستر يونايتد بيانا رسميا، قال فيه: "لن يكون كريستيانو رونالدو جزءًا من قائمة فريق مانشستر يونايتد في مباراة الدوري الممتاز يوم السبت ضد تشيلسي".

وأضاف البيان: "باقي الفريق يصب تركيزه بشكل كامل على التحضير لتلك المباراة".

وسيتدرب البرتغالي بشكل منفرد، خاصة أن مانشستر يونايتد يدعم تين هاخ بشكل كامل بخصوص قراراته ضد كريستيانو رونالدو، نظرا لأن تين هاج هو المسؤول عن الانضباط في الفريق، والإدارة أيدت قرار المدرب بإقصاء رونالدو وتدعمه دعمًا كاملًا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة