فيديو.. مواطنون بقرى مبادرة حياة كريمة: "تحيا مصر وشكرا يا ريس"

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 03:19 م
فيديو.. مواطنون بقرى مبادرة حياة كريمة: "تحيا مصر وشكرا يا ريس"

أعرب عدد من المواطنين من القرى التي تشملها مبادرة "حياة كريمة" عن سعادتهم بما يتم على الأرض من تطوير وإحلال وتجديد وتغيير شامل في مستوى البنية التحتية مما ساهم في تعزيز وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين قاطنى هذه القرى بصورة كبيرة في مختلف القطاعات.

 

ووجه المواطنين الشكر للقيادة السياسية على الجهود المبذولة في هذا الصدد وما تشهده القرى من تطوير في مختلف القطاعات خاصة البنية التحتية ومشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، وكيف انعكست هذه المبادرة على حياة المواطنين من خلال خدمة جيدة.

وردد المواطنين هتافات " تحيا مصر" ، "ربنا يحمى بلدنا" ، " أحمى بلدنا يا رب"، " الله أكبر"،" كل سنة وانت طيب يا ريس"، " شكرا يا ريس".

جدير بالذكر أن مدير الوحدة المركزية لمبادرة "حياة كريمة" بوزارة التنمية المحلية، قال إن معدلات تنفيذ مشروعات المبادرة تتجاوز الـ 70%، آملا أن يتم إنهاء العمل في المرحلة الأولى بـ 1477 قرية.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية، أن عدد كبير من المشروعات انتهت، وخاصة المشروعات الإنشائية مثل المدارس ومجمعات الخدمات الحكومية والزراعية، ونحن نقوم بإنشاء 332 مجمع خدمات حكومية، يضم كافة الخدمات الإجرائية التي يحتاجها المواطن، تشمل أحوال مدنية وشهر عقاري وغيرهما".

وقال: "نقدم كل هذه الخدمات لأهالينا، ومجمعات الخدمات الزراعية تقدم كافة الخدمات التي يحتاجها المزارع المصري، بالإضافة إلى إنشاء المدارس، بالنسبة للمرحلة الثانية فنحن نستهدف أكثر من 300 تجمع من التجمعات الريفية".

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق