الإعلامية سالي عبد السلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها بالذهبي وتشارك الجمهور صورها الرومانسية

السبت، 22 أكتوبر 2022 02:29 م
 الإعلامية سالي عبد السلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها بالذهبي وتشارك الجمهور صورها الرومانسية
سالي عبد السلام
ريهام عاطف

نشرت الإعلامية سالي عبد السلام مجموعة صور من الاحتفال بعيد ميلاد زوجها والذي أتسم بالأجواء الرومانسية والدفء خاصة بعد وضع زوجها قبلة على خدها في أحد الصور، وعقب نشرها للصور تصدرت سالي عبد السلام التريند على محرك البحث جوجل .
 
أطلت سالي عبد السلام بفستان ذهبي قصير
أطلت سالي عبد السلام بفستان ذهبي قصير
حفل سالي عبد السلام
بفستان ذهبي قصير مكشوف الكتفين وشعر منسدل  أطلت الأعلامية سالي عبد السلام خلال الأحتفال بعيد ميلاد زوجها ، علي جمهورها من خلال الصور التي نشرتها من عيد الميلاد وكتبت تعليقا عليها : كل عام وأنت بخير يا مومو، يا رب خير الدنيا كله والآخرة يا طيب، إمامي في الصلاة اللهم بار الطيبون للطيبات يا مؤمن، يجعلنا سند وضهر وعون لكل محتاج ونعيش نقضي حوائج الناس وربنا يراضينا ويدينا من فضله يا طيب يا جدع، يا رب يبعد عنا كل شر ويرزقنا من فضله و أضعاف ما يتمنوه لنا يا الله.
قبلة من زوج سالي على خدها
قبلة من زوج سالي على خدها
وكانت سالي عبد السلام قد أحتفلت  بزفافها يوم السبت 1 أكتوبر، داخل أحد الفنادق الكبرى ، وعقد الشيخ خالد الجندي القران بحضور أصدقاء العروسة المقربين منهن الإعلاميات سهير جودة ومني عبد الغني ومفيدة شيحة والفنانة سيمون ، كما حضر الحفل الفنان محمد منير وقام الحضور من نجوم الفن والإعلام وأقارب العروسين بالتقاط عدة صور معه 
جلسة تصوير حفل زفاف سالي عبد السلام
جلسة تصوير حفل زفاف سالي عبد السلام
وكشفت سالي عبد السلام عن هوية زوجها، وقالت: طول عمرى كان نفسى اتجوز ظابط محترم وطيب وبيخدم الناس لله، ربنا رزقنى بظابط مهندس، مقدم مؤمن الباز، ابن عمدة الشرقية الحاج سالم حبيبى الله يسعده. 
وتقدم سالي عبد السلام برنامج "قصة حقيقية" عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، كما تقدم البرنامج الإذاعي "البرنامج اللي بيقولوا عليه" عبر إذاعة ميجا FM".
عمرة سالي عبد السلام
كانت سالي عبد السلام قد سافرت مع زوجها إلى الأراضي المقدسة لأداء العمرة، وشاركت جمهورها بصور لها ألا أنها تعرضت لهجوم بسبب تعليقها على إحدى الصورالتي قامت بنشرها ،وهي صوره لها وهي تجلس في الفندق إلى جانب الشرفة وتنظر إلى الكعبة من الأعلى، وكتبت تعليقا طويلا وجهت فيه رسالة إلى كل من سيكتب ليسألها إن كانت تضع مكياجا على وجهها أثناء تأدية العمرة قائلة: لازم تنضفى من جوا يا صفرا.
وكتبت سالي عبد السلام: الحمد لله حمدا كثيرا يا ربي، العمرة رقم 7 منهم عمرة فى رمضان، وأغلاهم العمرة معاك يا مؤمن، دعيت ربنا يجيبك وأتمنيت اللى نفسى فيه الله أكبر، وهفضل أعد وهفضل أجاهد وربنا اللى بيكرم، اشغلهم بنفسهم يا رب، أضعاف ما يتمنوه أو قالوه، أجعل تدبيرهم تدميرهم، خلصت ولازم أديلكم حقكم، خناقة كل عمرة؟؟ حاطة ضوافر؟؟ اللهم بارك ماشاء الله لا حاطة full makeup ؟ اللهم بارك لا هقولكم الدكتور بتاعى بس أخلص والله.
وتابعت: بس نتفق على حاجة قبل ما أقول وأعملكم فيديو إزاى تبقى بشرتك أو ضوافرك كدة وتهتمى بنفسك فيلفوا حوالين نفسهم كدة لا مالهاش علاقة أنك تستحمى كتير.. نتفق أنك لازم تنضفى من جوا يا صفرااااااا عشان الوصفات تفيدك أنتى وهى وهو، جو عمليات تجميل ده قدم..أنتى مش وحشة بس مش معاكى فلوس قدم برضه لا انتى لا حلوة من جوا ولا من برا ولا معاكى فلوس، على نياتكم ترزقون إلا من اتى الله بقلب سليم القوة من عندك يا الله.
سالي عبد السلام  بعيد ميلاد زوجها
سالي عبد السلام بعيد ميلاد زوجها
وتلقت سالي عبد السلام تعليقات كثيرة من جمهورها الذي طالبها بأن تغلق هاتفها وتؤدي العمرة مرة أخرى وانتقد البعض تعليقها: اقفلي النت يا سالي وانشغلي بالمكان الجميل في رحاب الرحمن ما تشغليش بالك قالو إيه كل واحد يكتب في كتابه ما يشاء و هي صفرا أو حمرا ده لنفسهم خليكي آنتي في حتة تآني متخليش الشيطان يشغلك بيهم.
احتفال سالي عبد السلام بعيد ميلاد زوجها
احتفال سالي عبد السلام بعيد ميلاد زوجها
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة