جورج وسوف: "أنا مش ضد أغانى الشباب الجديدة ولو معاصرناش الجيل ده تبقى مصيبة"

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 01:30 م
جورج وسوف: "أنا مش ضد أغانى الشباب الجديدة ولو معاصرناش الجيل ده تبقى مصيبة"
جورج وسوف
ريهام عاطف

حل سلطان الطرب جورج وسوف، ضيفا على برنامج صاحبة السعادة، الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس، المذاع على قناة Dmc، بعد فترة طويلة من الغياب، ويدلي بالكثير من التصريحات التي أثارت أهتمام جمهوره ومحبيه، ليتصدر جورج وسوف التريند علي محرك البحث جوجل .
 
إسعاد يونس وجورج وسوف
إسعاد يونس وجورج وسوف
 
جورج وسوف يعلق علي عدم ظهوره
 
علق سلطان الطرب جورج وسوف، علي سؤال حول عدم ظهوره في برامج تليفزيونية فقال: "حتى لا أكرر نفس الكلام ونفس الحديث".
 
رأي جورج وسوف في أغاني الشباب
 
وعن أغاني الشباب قال جورج وسوف: " أنا مش ضد أغانى الشباب الجديدة وأنا مع كل حاجة جديدة، وبحاول أعاصر الشباب وأغنى لهم كمان، لأن لو معاصرناش الجيل ده تبقى مصيبة".
 
"أنا بغنى للعاشق والغلبان واللى فاقد حبيبه واللى ابنه مسافر، وبغنى لكل الناس وبغنى بإحساس كأني مكانه"، وطمأن جمهوره على صحته قائلاً: "أنا الحمد لله كويس وبقضى يومى زى كل يوم، بتفرج على التليفزيون وبأطّلع على أخبار العالم".
 
حفلة جورج وسوف
حفلة جورج وسوف
 
جديد جورج وسوف
 
كانت الشركة المنظمة لحفل سلطان الطرب جورج وسوف، الذى من المقرر أن يحييه يوم 29 أكتوبر الجارى فى الإسكندرية، قد أعلنت عن نفاد تذاكر الحفل، بعد يومين من طرح التذاكر، وتفكر حالياً فى إمكانية طرح فئة جديدة إضافية لإتاحة حضور جمهور أكبر.
من جانبه حرص جورج وسوف على توجيه رسالة إلى جمهوره فى مصر عبر صفحته على "فيس بوك" قائلا: "آه يا إسكندرية، اشتقنا يا أهلي في مصر".
 
ومن المقرر أن يقدم سلطان الطرب جورج وسوف العديد من أغانيه الشهيرة مثل: "سلف ودين"، "سهرت الليل"، "بيحسدوني"، "الحب الكبير"، "صباح الفل على العشاق"، "كلام الناس"، "طبيب جراح"، و"علم قلبي الشوق".
 
ومؤخرًا تألق المطرب الكبير جورج وسوف بحفله الغنائى ضمن فعاليات موسم جدة فى المملكة العربية السعودية، وفاجأ وسوف الجمهور بظهوره بوزن زائد على غير المعتاد، كما استند على عكاز خلال وقوفه على خشبة المسرح.
 
جورج وسوف
جورج وسوف
 
وغنى سلطان الطرب العديد من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث بدأ الحفل بأغنية "الحب الكبير"، ثم أشعل الحفل بأكثر من أغنية من بينها "صباح الفل على العشاق"، وأغنية "طبيب جراح"، و"علم قلبي الشوق". 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة