السوبر المصري.. غيابات في الأهلي والزمالك وإحصائيات مبشرة للأحمر

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 02:00 م
السوبر المصري.. غيابات في الأهلي والزمالك وإحصائيات مبشرة للأحمر
الأهلي والزمالك

تتجه الأنظار إلى استاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية، حيث تقام مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري يوم الجمعة 28 أكتوبر 

 

عشاق الكرة العربية على موعد مع مباراة كلاسيكية في كأس السوبر المصري، باتت تتكرر في السنوات الماضية وتقام في إحدى الملاعب الإماراتية الكبيرة.  

 

استعدادات كبيرة من الأهلي والزمالك، قبل المباراة التي دائما ما تشهد ندية كبيرة ورغبة متبادلة في تحقيق الفوز إلى جانب الأجواء الجماهيرية المميزة.

 

وتشهد قائمة الناديين غيابات بالجملة، حيث يفقد الفريق الأبيض خدمات محمود حمدي الونش، بسبب إصابته بقطع في وتر العضلة الخلفية، كما يفقد خدمات السنغالي إبراهيما نداي، بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية.

 

في نفس الوقت يستمر غياب الوافد الجديد للقلعة البيضاء نبيل عماد دونجا، الذي يُعاني من الإصابة في غضروف الركبة، التي تعرض لها خلال وجوده مع المنتخب الوطني، في المقابل يغيب عن لاعب خط الوسط المالي أليو ديانج، الذي يُعاني من آلام في العضلة الخلفية.

 

في الأرقام والاحصائيات بالمواجهات السابقة بالبطولة، هناك عوامل مبشرة لصالح النادي الاهلي حيث تتشابه وضعية الزمالك مع وضعية مباراة السوبر المصري في نسخة 2015 بعد حصوله على بطولتي الدوري الممتاز والكأس ولكنه في ذلك النسخة من السوبر تلقى الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وكان الزمالك حقق اللقبين في الموسم المنقضي، للمرة الأولى منذ 2015، وتأتي المباراة لتكون الاولى للمدير الفني البرتغالي فيريرا في فعاليات كأس السوبر بعد الخسارة. التي تلقاها أمام الأهلي في نفس البطولة عام 2015.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق