هل يواصل الـ 3 الكبار الحفاظ على العلامة الكاملة في الدوري المصري؟

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 10:26 م
هل يواصل الـ 3 الكبار الحفاظ على العلامة الكاملة في الدوري المصري؟

نجح 3 مدربين في الدوري المصري من أصل 18 مدرباً في حصد العلامة الكاملة مع فرقهم بعد أول جولتين من عمر المسابقة المحلية رقم 64.

وانطلقت شرارة المنافسة على لقب الأفضل مبكراً، حيث تصدرت ثلاث فرق المشهد مقدمة جدول مسابقة الدوري العام بعدما نجحت في حصد العلامة الكاملة بالمسابقة المحلية، وهي: الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري.

على رأس أصحاب العلامة الكامل، فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، تألقه مع القلعة البيضاء، بعدما قاد الفريق لحصد انتصارين متتاليين، بعد الفوز في الجولة الأولى على سموحة بهدفين نظيفين.

وبذات النتيجة فاز أيضاً على سيراميكا في الجولة الثانية ليتصدر جدول المسابقة مبكراً بفارق الأهداف، باحثاً عن تكرار إنجاز الموسم الماضي وحصد لقب الدوري للعام الثاني على التوالي له مع الفريق الأبيض والثالث على التوالي في تاريخ القلعة البيضاء.

 

وجاء في المرتبة الثانية "كولر"، المدير الفني للنادي الأهلي، القلعة الحمراء، إلى حصد انتصارين متتاليين في الدوري أيضاً بعد الفوز في الجولة الأولى على الإسماعيلي بهدف نظيف، ثم كرر نفس النتيجة في الجولة الثانية على حساب أسوان، ليقود فريقه إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري صاحب المركز الثاني، ويبحث عن استعادة درع الدوري الغائب عن القلعة الحمراء في آخر نسختين.
 

وقدم المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، أوراق اعتماده سريعاً إلى جماهير زعيم الثغر، التي عانت على مدار المواسم الماضية من حالة عدم الاستقرار الفني وتراجع مستوى الفريق، غير أن الاتحاد بات له شكل مميز مع المدرب الصربي ونجح في تحقيق العلامة الكاملة بعد أول جولتين.

وفاز في المباراة الأولى على أسوان في عقر داره بهدف نظيف، قبل أن يفوز بثنائية نظيفة في الجولة الثانية على الداخلية ويحتل المركز الثاني في جدول الدوري.

 

وفاجأ نادي غزل المحلة تحت قيادة اليوناني بابا فاسيليو، جماهيره، بعدما نجح في التعادل بالجولة الأولى أمام المقاولون العرب في عقر داره، بينما فاز في الجولة الثانية على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، ما جعل طموحات الجماهير تتزايد خاصة وأن غزل المحلة دخل الموسم الجاري متخلياً عن أبرز نجومه.

ودق غزل المحلة ناقوس الخطر مبكراً في كل من الإسماعيلي وأسوان، واللذين خرجا برصيد صفري بعد خوض أول جولتين، حيث خسر الدراويش في الجولة الأولى من الأهلي بهدف نظيف ثم في الجولة الثانية من المحلة بهدفين مقابل هدف، بينما خسر أسوان في الجولة الأولى بهدف نظيف من الاتحاد، وبذات النتيجة خسر أيضاً في الجولة الثانية أمام الأهلي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة