ناقوس الخطر يهدد مصير 3 مدربين.. ربيع ياسين أول ضحايا تراجع النتائج بالدوري

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 12:00 ص
ناقوس الخطر يهدد مصير 3 مدربين.. ربيع ياسين أول ضحايا تراجع النتائج بالدوري

مبكرا بدأ تساقط ضحايا تراجع النتائج بالدوري المصري، بعدما قبل مجلس إدارة نادي أسوان، برئاسة المستشار الشافعى صالح، اعتذار ربيع ياسين، المدير الفنى لفريق الكرة الأول، عن إكمال مهمته التدريبية بنادى أسوان وأتفق الطرفان مجلس الإدارة ربيع ياسين على إنهاء العلاقة بالتراضى بين الطرفين، وذلك بعدما تلقى زهرة الجنوب الهزيمة الثالثة لهم بالدوري العام أمام غزل المحلة.
 
وقاد ربيع ياسين فريق أسوان خلال 3 مباريات منذ انطلاق بطولة الدوري العام، خسر الأولى أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف، ثم خسر الثانية أمام الأهلي بنفس النتيجة، وأخيرا خسر المباراة الثالثة أمام غزل المحلة بنفس النتيجة أيضا، ليصبح ربيع ياسين أول ضحايا تراجع النتائج.
 
استقالة ربيع ياسين دقت ناقوس الخطر مبكرا وبشكل سريع لـ 3 مدربين آخرين، بعد تراجع نتائجهم أيضا مع فرقهم وتذيلهم لجدول مسابقة الدوري العام.
المجهول ينتظر جاريدو مع الإسماعيلي
 
حالة من الاستياء تسيطر على جماهير النادي الإسماعيلي منذ انطلاق بطولة الدوري العام، في ظل تراجع نتائج الفريق، بعدما خسر الدراويش أول جولتين بالدوري، ورغم الأداء المميز الذي قدمه الإسماعيلي في المباراة الأولى أمام الأهلي قبل الهزيمة بهدف نظيف، إلا أن تراجع أداء الدراويش في اللقاء الثاني أمام غزل المحلة والذي خسره الفريق الأصفر بهدفين مقابل هدف أثار الشكوك حول مستقبل جاريدو.
 
 
 
إيهاب جلال يضع كشري في مأزق
بدأ فريق إنبي مسابقة الدوري العام بالموسم الجاري بشكل مقبول في ظل تخليه عن نجومه بالميركاتو الصيفي الماضي، ورغم ذلك نجح في انتزاع نقطة من التعادل مع بيراميدز في الجولة الأولى، إلا أنه عاد وخسر في الجولة الثانية أمام طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، ثم خسر في الجولة الثالثة أمام المصري بقيادة إيهاب جلال، بهدفين نظيفين، وهو ما يضع الفريق البترولي بقيادة أحمد كشري في مأزق بعد انطلاقته المذبذبة في الدوري.
 
 
 
أحمد أيوب ورضا شحاته يبحثان عن طوق نجاة
يبحث الثنائي، أحمد أيوب المدير الفني للداخلية، ورضا شحاتة المدير الفني لحرس الحدود، عن طوق نجاة خلال الفترة المقبلة بعد تراجع نتائج كلا الفريقين في الدوري العام، حيث تعادل الداخلية في الجولة الأولى سلبياً مع طلائع الجيش قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين، ويستعد لمواجهة الأهلي في الجولة الثالثة، فيما خسر حرس الحدود في الجولة الأولى أمام فيوتشر بهدفين نظيفين، قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام فاركو بهدف نظيف.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق