بعد هيفاء وهبي وأصالة.. أشهر ضحايا عمليات التجميل الفاشلة

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 04:09 م
بعد هيفاء وهبي وأصالة.. أشهر ضحايا عمليات التجميل الفاشلة
عمليات التجميل
ريهام عاطف

على الرغم من انتشار عمليات التجميل، وتعدد فشلها وإصابتها بالتشوهات لعدد ليس بالقليل من السيدات، إلا أن الكثير من الفنانات تجرين وراءها، فيتعرض إلى تغيير ملامحهن، والبعض منهن تعرضن للإصابة بالكثير من الأمراض.
 
الفنانة وفاء سالم
الفنانة وفاء سالم
 
وخلال الأيام القليلة الماضية، تصدرت العديد من الفنانات، التريند، بعد تغير ملامحهن، كانت أخرهن الفنانة وفاء سالم، التي كشفت عن أجرائها العديد من عمليات التجميل، وأنها كانت تلجأ لأطباء مشهورين، من أجل إصلاح العيوب التي تسبب فيها غيرهم، حتي كادت أن تتعرض لكارثة صحية بعد وصول  الصديد إلي المخ، نتيجة لخيوط التجميل التي قامت بها.
 
أما الفنانة هيفاء وهبي، فظهرت بملامح مختلفة تماما خلال موسم الرياض، وهو ما عرضها للانتقادات اللاذعه من جانب جمهورها .
 
هيفاء وهبي بعد التجميل
هيفاء وهبي بعد التجميل
 
وخلال الأيام الماضية أثارت الفنانة نوال الكويتية، الجدل بعد خضوعها لعملية تجميل، غيرت من شكلها تماما، ما أثار دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

نوال الكويتية
نوال الكويتية

أما الفنانة ميسرة فقد قامت برفع العديد من القضايا ضد الأطباء الذين قاموا بتشويه وجهها ، فقد خضعت لعملية أولى بعد فقدانها الوزن، لرغبتها في "نفخ خدودها"، ولكنها تعرضت لخطأ طبي أثناء حقن الدهون مما أصابها بعدوى بكتيرية تسببت في تسمّم جسمها، واضطرّت إلى "فتح وجهها" لعلاجه ، مضيفة أنها خضعت لعملية ثانية وكانت في أنفها أدت إلى تدميره على حد تعبيرها، ورفعت دعوى قضائية بسبب ما حدث، وسافرت إلى فرنسا من أجل إجراء جراحة تصلح الضرر الذي أصابها، وتم إجرائها بالفعل على مرحلتين.

وأدت تلك العمليات إلى تهتك في الغضاريف، لدرجة أنها لم يكن لديها القدرة على التنفس، كما تشوّهت ملامح وجهها، ودفعت غالياً ثمن تلك الجراحات التجميلية التي جاءت نتائجها عكس ما تمنّت.

الفنانة ميسرة
الفنانة ميسرة
 
أما الفنانة حورية فرغلي فتمثل نموذج للمعاناه الحقيقية في عالم التجميل، حيث قامت بإجراء 11 عملية من الجراحات التجميلية، وكان آخرها في أميركا ، وقد خضعت قبلها لعدد من العمليات الجراحية في أنفها الذي تحطّم بعد سقوطها عن صهوة الحصان أثناء تدرّبها على رياضة الفروسية منذ سنوات، لكن كل تلك العمليات باءت بالفشل، مما عرّضها لمشكلات صحية منها الصعوبة في التنفس، وأخرى نفسية دفعتها للتقليل من الظهور، كما أدت إلى تغيير ملامح وجهها بوضوح.
 
حوريه فرغلي
حوريه فرغلي
 
علي الجانب الاخر، أكدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبى، أنها غير راضية عن عمليات التجميل التي خضعت لها، وعبرت عن ندمها عليها، لأنها لم تكن بحاجة لها، مشيرة إلى أن الإنسان إن لم يكن بحاجة لها، فلا يصح أن يفعلها.
 
كانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، قامت بإجراء عمليات تجميل لأنفها لكبر حجمه، كما أجرت عملية تجميل في الشفاه، لكنها فشلت.
 
نوال وأصالة
نوال وأصالة
 
أما أصالة، فأعترفت بندمها أيضا على إجرائها عملية تجميل، حيث أجرت عملية حقن بالبوتوكس لوجهها، مبررة بأنها أحست بعد العملية بعدم قدرتها على التعبير بوجهها كما يجب، فيما اعترفت بإجراء أكثر من عملية تجميل أخرى تحت العين وفي الأنف والأسنان واللغد، مؤكدة أنها لا تخجل من ذلك، وأن هذه العمليات لم تغير من حياتها.
 
أصالة
أصالة
 
بينما خضعت الفنانة مادلين طبر، لعمليات التجميل، وأشارت إلى أنها أجرت هذه العمليات بسبب تقدمها في العمر.
 
أما الفنانة أحلام، أجرت عملية تجميل لتنحيف وتصغير الأنف، لأنها كانت تمتلك أنفا كبيرا وبارزا.
 
بينما خضعت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، إلى عملية تصغير الأنف، حيث كانت تمتلك أنفا كبيرا.
 
مادلين طبر
مادلين طبر
 
كما خضعت الفنانة نانسي عجرم، إلى عمليات تجميل كثيرة قبل دخولها إلى الوسط الفني، وأشارت إلى أن الهدف منها كان الحصول على جمال لافت وجذاب.
أجرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عملية تجميل غيرت مظهرها بالكامل، مما أثار دهشة الجمهور وأثار جدل مواقع التواصل الاجتماعي.
 
أحلام
أحلام
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق