العاهل الأردني: لا تراجع عن موقفنا الثابت تجاه القضية الفلسطينية

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 03:50 م
العاهل الأردني: لا تراجع عن موقفنا الثابت تجاه القضية الفلسطينية

قال العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، إنه لا تراجع عن موقف الأردن الثابت تجاه القضية الفلسطينية، مشيرا إلى التنسيق الأردني الفلسطيني الدائم للدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة.
 
وأكد العاهل الأردنى على مواصلة الأردن حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس والدفاع عنها بموجب الوصاية الهاشمية، وذلك خلال لقاء العاهل الأردني، الاثنين، عددا من أبناء وبنات مخيم الشهيد عزمي المفتي بمحافظة إربد للاستماع إلى مطالبهم.
 
ونوه الملك عبدالله الثاني إلى أن الأردن يبذل جهودا كبيرة لتوفير الدعم لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، من خلال التنسيق مع مختلف الشركاء الدوليين وعقد الاجتماعات والمؤتمرات الدولية.
 
وأشار إلى أنه وبرغم الصعوبات المالية التي تمر بها "الأونروا"، إلا أن الأردن استمر بتوفير كل الخدمات الممكنة لأهلنا في المخيمات، ويعمل مع المجتمع الدولي لزيادة المساعدات للوكالة.
 
وحول رعاية المخيمات في الأردن، لفت الملك عبدالله الثاني إلى توجيهاته الدائمة لتوفير كل الدعم لها من خلال المبادرات الملكية وبالتعاون مع الحكومة، مشيرا إلى أنه ستتم متابعة مطالب وأولويات المخيم مع الجهات المعنية والأونروا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق