مبابي: ماكرون طالبني بالبقاء في باريس سان جيرمان.. وأنا الأفضل

السبت، 12 نوفمبر 2022 04:20 م
مبابي: ماكرون طالبني بالبقاء في باريس سان جيرمان.. وأنا الأفضل
كيليان مبابي

كشف النجم الفرنسي كيليان مبابي «23 عاماً» عن تفاصيل جديدة في عملية تجديده مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، مؤكداً على تلقيه اتصالاً من الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون طالبه خلاله بالبقاء في فرنسا، مشيراً إلى أهمية أدواره كلاعب فرنسي لتدعيم قوة البطولة الفرنسية بين بطولات الدوري الأوروبي.
 
وعن مدى اقتران اسمه بالانتقال لصفوف ريال مدريد الاسباني وتفضيله للبقاء في باريس قال مبابي: «بالطبع كان الذهاب إلى ريال مدريد أسهل، لكن كان لدي طموح مختلف.. أنا فرنسي، ابن باريس، والنجاح في باريس سيكون مميزاً واستثنائياً، يدون اسمي في تاريخ بلدي مدى الحياة.. يمكنك البقاء هنا لتكون ناجحاً».
 
وأضاف مبابي عند سؤاله عن اللاعب الأفضل في العالم، حيث أجاب :«أنا الأفضل في العالم».
 
وعن ملابسات أحداث ما بعد يورو 2020، فكشف النجم الفرنسي إنه كان على وشك الاعتزال بعد البطولة وذلك بعد تلقيه هتافات عنصرية من بعض الجماهير بالبطولة، مشيراً إلى أنه لا يمكنه اللعب أمام من يعتبره قرداً.
 
أما عن حظوظ المنتخب الفرنسي في التتويج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، فأشار مبابي إلى أنه من الصعب تحقيق اللقب مرتين متتاليتين بعد التتويج بنسخة 2018 في روسيا، لافتاً إلى إمكانية تحقيق منتخب بلاده هذا الامر في ظل الاستقرار الفني الذي يعيشه بوجود المدرب ديشامب وامتلاك الديوك لعناصر مميزة قادرة على كتابة التاريخ. 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق