هل ينجح الديمقراطيون في تحجيم الإعلان الكبير لترامب؟.. مؤتمرات جماهيرية لأوباما وبوش

الأحد، 13 نوفمبر 2022 01:00 م
هل ينجح الديمقراطيون في تحجيم الإعلان الكبير لترامب؟.. مؤتمرات جماهيرية لأوباما وبوش

يستضيف الرئيسان السابقان جورج دبليو بوش، وباراك أوباما، مؤتمرات متتالية حول المعلومات المضللة فى الأيام التى أعقبت "الإعلان الكبير" للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.
 
وحسب ما نشره موقع "ديلى ميل"، يستضيف بوش، 76 عاما، مؤتمره "النضال من أجل الحرية" فى دالاس، يوم 16 نوفمبر، بينما سيعقد مؤتمر أوباما للديمقراطية فى مدينة نيويورك يوم 17 نوفمبر.
 
وقالت تقارير إن إعلان ترامب الكبير، هو إعلان لحملته الرئاسية لعام 2024، والذي تم تحديده ليوم الثلاثاء، وقال المنظمون إن المؤتمرات لم يتم التخطيط لها معًا، لكنها ستركز على التهديدات المتزايدة من الاستبداد والتضليل الإعلامى.
 
وقال ديفيد ج. كرامر، من معهد بوش، إنه أمر "رائع" أن يركز الرئيسان على مواضيع مماثلة، مضيفًا: "نحن ندرك جيدًا ما يحدث فى الولايات المتحدة، وعلينا أن نتأكد من بقائنا على طريق ديمقراطى.. فى الوقت نفسه، علينا مساعدة ودعم الآخرين فى جميع أنحاء العالم.. لذلك لا يمكننا ببساطة طى خيمتنا والتركيز على كل شيء فى المنزل.. وعلينا أن نركز على كلا الأمرين".
 
ورددت فاليرى جاريت، من مؤسسة أوباما: "يسعدنا أن نرى مركز بوش - مؤسسة أخرى تقوم بالعمل الجاد لتعزيز الديمقراطية - يجتمع فى دالاس لتعزيز قيمنا المشتركة".
 
سيجلس بوش لإجراء بث مباشر مع الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى خلال مؤتمره، وستتضمن أيضًا مقابلة مسجلة مع رئيسة تايوان تساى إنج ون، فيما يجلس أوباما مع نائب رئيس الفلبين الرابع عشر، لينى روبريدو، إلى جانب العديد من الصحفيين وعميد جامعة كولومبيا وناشط بيئى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق