استمارة التقدم لإمتحان الشهادة الإعدادية الإلكترونية.. قواعد التحرير والموعد

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 02:29 م
استمارة التقدم لإمتحان الشهادة الإعدادية الإلكترونية.. قواعد التحرير والموعد
أمل عبد المنعم

أيام قليلة على تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادى، التى من المقرر أن تعلن المدارس عن بدء تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2023، خلال الأيام القادمة، لتجهيز طلاب الصف الثالث عن الأوراق المطلوبة للتسجيل فى الاستمارة لدخول الامتحانات، واستمارة الصف الثالث الإعدادي 2023، تحتاج إلى بعض الأوراق الهامة للتسجيل وخطوات لاتباعها لضمان التسجيل الصحيح.


ما هي الأوراق المطلوبة فى استمارة الصف الثالث الإعدادي 2023؟

1- صور شخصية خلفية بيضا مقاس 4*6 مطبوع عليها اسم الطالب بالكمبيوتر.

2- أصل رسوم المصروفات المدرسية للعام الدراسي الحالي، والتي تبلغ قيمتها 205 جنيهات والتي يتم سدادها في مكاتب البريد مع تقديم صورتين من الإيصال.

3- أصل رسوم مصروفات المدرسة (الايصال الأحمر).

4- أصل رسم الامتحان بقيمة 158 جنيها تسدد في البريد مع تقديم صورتين من الإيصال.

5- صورة من شهادة الميلاد للطالب.

6- طابع "دعم وتمويل المشروعات" فئة 10 جنيهات.

7- استمارة التقدم الإلكترونية والتي ستتم طباعتها من الموقع الإلكتروني وتملأ بياناتها للطالب وولي الأمر، مع التوقيع بالاسم.

8- مبلغ جنيهين رسم الامتحان وتورد بواسطة المدرسة على إيصال 33 ع ح.

9- تسليم تلك الأوراق في حافظة بلاستيك وتسلم للجنة شؤون الطلاب و الامتحانات بالمدرسة.

شروط ملء استمارة الشهادة الإعدادية الإلكترونية

ويتم ملء استمارة الشهادة الإعدادية الإلكترونية من خلال الموقع الإلكتروني لتسجيل استمارة التقدم للامتحان للعام الدراسي 2022-2023، والذي ستعلن عنه وزارة التربية والتعليم خلال الأيام المقبلة، ويشترط للتمكن من ملء استمارة الشهادة الإعدادية الإلكترونية أن يكون لدى الطالب البريد الإلكتروني المدرسي الخاص به، وسوف يتم تنزيل بوست فيه شرح خطوات عمل الحساب المدرسي الموحد.

على الجانب الأخر أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للمعلمين تسجيل بياناتهم للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان امتحانات الثانوية العامة الأمس الأحد 13 نوفمبر الحالي، وسحب استمارات الترشيح لكل منهم للاشتراك في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2023، وشددت الوزارة على أن تحديث وتسجيل البيانات سيتم عن طريق مديريات التربية والتعليم آسوه بالعام الماضي من خلال الموقع الالكتروني المخصص لذلك بعد توفير اسم المستخدم وكلمة المرور لكل مديرية على الموقع الالكتروني للوزارة لمتابعة التسجيل من خلال معرفة العدد المستهدف لكل ادارة تعليمية تابعة للمديرية واعداد المسجلين منها، وحث كل من تنطبق عليه شروط الترشح على تحديث وتسجيل بياناتهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق