أندية الدورى تفتح ملف الميركاتو الشتوى.. الأهلي يبدأ رحلة تدعيم الهجوم والجناح.. بيراميدز يدرس شراء مصطفى فتحى.. الزمالك يحسم مصير الجزيرى والمثلوثي

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 12:00 ص
أندية الدورى تفتح ملف الميركاتو الشتوى.. الأهلي يبدأ رحلة تدعيم الهجوم والجناح.. بيراميدز يدرس شراء مصطفى فتحى.. الزمالك يحسم مصير الجزيرى والمثلوثي

بدأت أندية الدوري العام، سريعاً، فتح ملف الميركاتو الشتوي المقرر له يناير المقبل، وذلك لتدعيم صفوفها بأقوى العناصر، استعداداً لاستكمال المنافسات المحلية والقارية، خاصة بعدما ضمنت الفرق الأربعة الممثلة لمصر فى بطولات أفريقيا، وهي "الأهلي والزمالك في دوري الأبطال، وفيوتشر وبيراميدز فى الكونفدرالية"، التواجد في دور المجموعات.

ورغم أن الدوري المصرى لم ينقض منه سوى 3 جولات فقط، حتى الآن، بسبب فترة التوقف الدولي، إلا أن أكثر من فريق حدد احتياجاته فى الميركاتو الشتوي المقبل لتدعيم صفوفه بعد التعرف على المراكز التى يحتاج إليها لمواصلة المنافسة.

الأهلي يبدأ رحلة تدعيم الهجوم والجناح

يبحث النادي الأهلي عن تدعيم مركزى الهجوم والجناح خلال الميركاتو الشتوي المرتقب، وذلك لمواجهة ضغط المباريات المنتظر الفترة المقبلة، وحاجة الفريق لتوافر العديد من البدائل، خاصة مع التخوف من ارتفاع معدل الإصابات نتيجة تلاحم المواسم والمباريات.

بيراميدز يدرس شراء فتحى

يجهز مسئولو نادى بيراميدز لتقديم عرض رسمي لإدارة التعاون السعودى من أجل الحصول على خدمات مصطفى فتحى بشكل نهائى، خاصة أن اللاعب يتواجد حاليًا فى صفوف الفريق السماوى لمدة موسم على سبيل الإعارة، وقدم مصطفى فتحى مستوى مميزاً مع بيراميدز منذ انضمامه، ليدفع مسئولى الفريق السماوى لتجهيز عرض رسمى لتقديمه لإدارة التعاون حتى يتم ضم اللاعب بشكل نهائى، عقب انتهاء مدة استعارته.

الزمالك يحسم مصير الجزيري والمثلوثي

ينتظر مسئولو نادى الزمالك عودة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول، إلى القاهرة بعد قضاء إجازته، وعقب عودته سيعقد الزمالك جلسة معه لمناقشة مصير التونسي حمزة المثلوثى ظهير أيمن الفريق، والذى ينتهى عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجارى، وترغب إدارة الكرة بنادي الزمالك فى الاجتماع مع جوسفالدو فيريرا لبحث تجديد تعاقد المثلوثى، خاصة أن مستوى اللاعب تطور بشكل ملحوظ الفترة الماضية تحت قيادة فيريرا.

من ناحية أخرى، تحدث علاء أباظة، وكيل أعمال سيف الدين الجزيري، لاعب الزمالك، عن مستقبل المهاجم التونسي مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، وقال أباظة فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة، المُذاع على فضائية أون تايم سبورتس2، إنه ليس لديهم أى مخطط لرحيل اللاعب عن القلعة البيضاء فى الوقت الحالي. وأضاف أباظة، "سيف الدين الجزيري لاعب محترف وموجود حاليا في ناد كبير، والعقد مستمر مع الزمالك وينتهي الموسم القادم".

الإسماعيلي يعرض مجدى للبيع

قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة يحيى الكومى، تجميد عبد الرحمن مجدى صانع ألعاب الفريق وإبعاده عن المشاركة مع المباريات مع الدراويش حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك عقب قرار المجلس بعرض اللاعب للبيع بعد شكواه للنادى بداعٍ عدم حصوله على مستحقاته رغم تعديل عقده وترضيته مادياً، ويرى مجلس الإسماعيلى أن اللاعب يرغب فى الرحيل عن القلعة الصفراء ويرفض تحمل الأزمات المالية للنادى، وطالب عبد الرحمن مجدى صانع ألعاب النادى الإسماعيلى مسئولى ناديه بسرعة حل أزمة مقدم التعاقد فى عقده والبالغ مليون و125 ألف جنيه، حيث فوجئ اللاعب برفض مسئولى البنك صرف الشيك لعدم كفاية الرصيد.

المصرى يمنح جلال الضوء الأخضر

منح مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة كامل أبو علي، إيهاب جلال المدير الفني للفريق، الضوء الأخضر لبدء اختيار تدعيمات يناير المقبل، لدعم الفريق بأقوى الصفقات التي يحتاجها لتحسين المستوى وتحقيق طموحات الجماهير في الموسم الجاري، ويرغب جلال في تدعيم وسط ملعب المصري بلاعب وسط قوي خلال الميركاتو الشتوي.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق