محافظ شمال سيناء يفتتح منتزهي "الغزلان والمدينة" ببئر العبد وتخفيض قيمة الدخول للأسرة لـ5 جنيهات (صور)

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 02:47 م
محافظ شمال سيناء يفتتح منتزهي "الغزلان والمدينة" ببئر العبد وتخفيض قيمة الدخول للأسرة لـ5 جنيهات (صور)
محمد الحر

افتتح اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، منتزه حي الغزلان بمدينة بئر العبد، والذي تم إنشاؤه على مساحة 25 في 50 مترا، بتكلفة 1.2 مليون جنيه، ويضم نافورة وبرجولات ومقاعد ومنطقة خدمات.
 
كما افتتح المحافظ تطوير منتزه بئر العبد بوسط المدينة، والذي تم إنشاؤه على مساحة 20 في 40 متر، حيث جرت أعمال التطوير بقيمة 420 الف جنيه، ويضم نافورة وبرجولات ومقاعد ومنطقة خدمات.
 
ووجه محافظ شمال سيناء بتخفيض قيمة تذكرة الدخول للأسرة لتصبح 5 جنيهات بدلا من 10 جنيهات وذلك للتيسير على المواطنين وخاصة الأسر التي تتردد على المنتزه.
 
 
4
 
وأكد المحافظ على بدء العمل في الطريق الدولي "العريش /القنطرة شرق" عن طريق الهيئة العامة للطرق والكباري، حيث تم البدء من قرية بالوظة بالمدخل الغربي لمحافظة شمال سيناء وحتي مدينة بئر العبد بطول 52 كيلومتر.
 
 
2
 
وأعلن المحافظ عن صدور قرار رئيس الجمهورية بطرح اراضي المنطقة الصناعية بمدينة بئر العبد بالمجان، بشرط جدية تنفيذ المشروعات،معلنا عن تخصيص 3 قطع بالمنطقة لصالح أحدي الشركات لاقامة مصنع للبلاستيك.
 
وأشار المحافظ إلى أنه تم طرح أراضي منطقة بئر العبد الصناعية بالمجان تشجيعا على الاستثمار وتسهيلا على صغار المستثمرين وخاصة من الشباب للتقدم للحصول على قطع اراضي شرط تقديم دراسة جدوى للمشروعات المقترحة وجدية البناء والاستثمار خلال عامين من استلام قطعة الأرض.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق