تعرف على أهم الأحداث العالمية هذا المساء

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 12:00 ص
تعرف على أهم الأحداث العالمية هذا المساء

شهد العالم هذا المساء، العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "صوت الأمة"، تقريرا بأهم أحداث العالم. 
 
 
الرئيس السيسي يصل مطار الدوحة لحضور افتتاح كأس العالم بقطر 2022
 
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى العاصمة القطرية الدوحة، لحضور حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم، والذي سيقام بالعاصمة الدوحة مساء اليوم.
 
وكان في استقبال الرئيس السيسى لدى وصوله مطار الدوحة، الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني نائب أمير دولة قطر.
 
وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن مشاركة الرئيس في هذا الحدث الرياضي العالمى تأتي تلبيةً لدعوة شقيقه الأمير "تميم بن حمد آل ثاني"، أمير دولة قطر، وذلك في ضوء العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين مصر وقطر.
 
وكان قد أعلن الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، انطلاق النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم والتي تستضيفها قطر بدءا من اليوم وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا من مختلف قارات العالم، وذلك حسبما نشرت وكالة الأنباء الأوروبية
 
وقال الأمير تميم بن حمد آل ثانى فى كلمته بافتتاح مونديال 2022، "لتكن أيام كأس العالم ملهمة بالخير والأمل ونرحب بالعالم في دوحة الجميع"، وذلك في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، والعاهل الأردني عبد الله الثاني بن الحسين، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.
 
وأضاف أمير دولة قطر، "من قطر من بلاد العرب نرحب بالجميع فى كأس العالم".
 
 
وصول الرئيس السيسي إلى الدوحة
وصول الرئيس السيسي إلى الدوحة
الرئيس السيسي يصل الدوحة لحضور افتتاح كأس العالم
الرئيس السيسي يصل الدوحة لحضور افتتاح كأس العالم
 
أمير قطر يعلن افتتاح كأس العالم
أمير قطر يعلن افتتاح كأس العالم
حفل افتتاح كأس العالم
حفل افتتاح كأس العالم
حفل الافتتاح
حفل الافتتاح
حفل كأس العالم
حفل كأس العالم
الرئيس السيسي مع زعماء العالم
الرئيس السيسي مع زعماء العالم
الرئيس السيسي فى حفل افتتاح المونديال
الرئيس السيسي فى حفل افتتاح المونديال

 

سلطنة عمان تحتفل بعيدها الوطنى بحضور فنى وتفاعل كبير من الجماهير

 

أحيت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحى، حفلاً غنائيًا فى سلطانة عمان، ضمن احتفالات سلطنة عمان بالعيد الوطنى، حضره عدد كبير من الجمهور الذى تفاعل معها وردد كلمات الأغانى.

 
وتغنت بلقيس بعدد من أشهر أغنياتها مثل، أمام مرايتي ودبلوماسي والمزاجنجي وشوف لي حل بجملة؛ فيما تفاعل الجمهور مع الأغنيات وقاموا بترديدها؛ وطلبوا منها إعادة اغنية دبلوماسي أكثر من مرة، كما قدمت بلقيس عدد من الأغنيات الشعبية التى أشعلت بها حماس الجمهور الحاضر للحفل، بمشاركة فرقتها الموسيقية.
 
وطرحت المطربة الإماراتية بلقيس فتحي مؤخرًا، أغنية "أمام مرايتي" على طريقة الفيديو كليب على منصات السوشيال ميديا، وموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتعاونت بلقيس في الأغنية مع المخرج اللبناني دان حداد والأغنية من كلمات أمنيات وألحان متعب الفراج وتوزيع بدر كريم.
 
‏كما طرحت بلقيس أغنية "مزاجنجي" التى قدمتها باللهجة المصرية وتعاونت خلالها مع الملحن محمد يحى والشاعر الغنائي ملاك عادل ومن إخراج على أبو طالب في ثاني تعاون معه بعد أغنية "دبلوماسي".
 
 
بلقيس
بلقيس
بلقيس تتشح بصور قادة السلطنة
بلقيس تتشح بصور قادة السلطنة
جانب من الحفل
جانب من الحفل

 

شاكيرا تجتمع مع بيكيه بعد عرض منزلهما للبيع

 

أظهرت النجمة العالمية شاكيرا مرة أخرى جانبها الداعم هذا الأسبوع عندما شاركت في مباراة بيسبول لابنها ميلان في برشلونة، وظهرت النجمة البالغة من العمر 45 عامًا بإطلالة غير رسمية للمباراة الرياضية، كما حضر حبيبها السابق ووالد أبنائها جيرارد بيكيه أيضًا لمشاهدة لعب ابنهما البالغ من العمر تسعة أعوام، وذلك بعدما عرض الثنائي الأسبوع الماضي منزلهما للبيع من أجل تقسيم الثروة بعد الانفصال.

 
سارت شاكيرا أمام حبيبها السابق حيث بدا أنهما يحافظان على مسافة بين بعضهما البعض، بعد أن وقع الزوجان اتفاقية حضانة في وقت سابق من هذا الشهر.
 
وارتدت شاكيرا التي تشارك ابنها ساشا ، سبع سنوات ، مع جيرارد سروال كاجول أبيض مع سترة خضراء كبيرة الحجم وحقيبة "كروس بودي".
 
 
شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه
بيكية وشاكيرا
بيكية وشاكيرا

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة