أمريكا وعيد الشكر.. اعرف المعلومات والطقوس الغريبة فى الاحتفال على مر الزمن

الخميس، 24 نوفمبر 2022 04:49 م
أمريكا وعيد الشكر.. اعرف المعلومات والطقوس الغريبة فى الاحتفال على مر الزمن

تبدأ الولايات المتحدة موسم العطلات بالتزامن مع احتفالات عيد الشكر المقرر فى الخميس الرابع من نوفمبر حيث يجمع ملايين الأمريكيين كل عام لتناول الطعام والمرح وبينما تستعد العائلات للعطلة رصدت شبكة فوكس نيوز حقائق مثيرة عن الاحتفالات.

 

كان "عيد الشكر الأول" فى عام 1621: شارك حجاج ماى فلاور الذين أسسوا مستعمرة بليموث فى ماساتشوستس وليمة حصاد الخريف التاريخية مع قبيلة وامبانواج الأمريكية الأصلية فى عام 1621، وغالبًا ما يشار إلى العيد على أنه أول احتفال بعيد الشكر فى أمريكا.

 

أصبح عيد الشكر عطلة وطنية فى عام 1870 بعد أن أصدر الكونجرس تشريعًا ينص على ذلك، وفقًا لتقارير مجلس النواب الأمريكى عن التاريخ والفنون والمحفوظات.

Image

 

عيد الشكر هو رابع خميس من شهر نوفمبر: فى 26 ديسمبر 1941، وقع الرئيس فرانكلين روزفلت مشروع قانون نقل الاحتفالات الوطنية بعيد الشكر إلى الخميس الرابع من شهر نوفمبر، وفقًا لمكتبة الكونجرس ودخل القانون حيز التنفيذ فى العام التالي.

 

يتم أكل 46 مليون ديك رومى فى عيد الشكر وفقا للاتحاد الوطنى للديك الرومى - وهى جمعية تعرف نفسها على أنها "المدافع الوطنى عن صناعة الديك الرومى فى أمريكا" - يقدر أن ما يقرب من 46 مليون ديك رومى يتم تناولها فى عيد الشكر كل عام ويتم استهلاك 80 مليون رطل من التوت البرى خلال أسبوع عيد الشكر و50 مليون فطيرة قرع عسلي

 

يستهلك الفرد 3000 سعرة حرارية: يقدر مجلس التحكم فى السعرات الحرارية (CCC) - وهو اتحاد دولى للأغذية والمشروبات يركز على الأكل الصحى وممارسة الرياضة - أن المستهلكين يأكلون حوالى 3000 سعر حرارى خلال عشاء عيد الشكر. كما يتم تناول الأعياد ذات السعرات الحرارية العالية فى جميع أنحاء عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة

 

فى عام 1989، أصبح "العفو عن الديك" الذى أصدره البيت الأبيض رسميًا، فى حين أن الرؤساء والشخصيات السياسية الأخرى قد أصدروا عفوًا عن الديوك الرومية فى الماضى، أصبح الاحتفال تقليدًا سنويًا فى عام 1989 مع الرئيس إتش. إدارة بوش، وفقًا لجمعية البيت الأبيض التاريخية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة