المغرب ×البرتغال... موعد المباراة والقنوات الناقلة

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 12:10 م
المغرب ×البرتغال... موعد المباراة والقنوات الناقلة
منتخب المغرب
ريهام عاطف

عقب الفوز التاريخي الذي حققه منتخب المغرب علي نظيره الأسباني بالأمس في كأس العالم 2022، تزايد البحث عن موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022،علي محرك البحث جوجل بعد الإنجاز التاريخي لـ"أسود الأطلس"، لتصبح المغرب المنتخب العربي والإفريقي الوحيد المتبقي بمونديال 2022، بعد خروج السعودية وتونس وقطر.
المغرب والبرتغال
المغرب والبرتغال
ليصبح منتخب المغرب علي موعد مع منتخب البرتغال في إطار منافسات دور ربع نهائى كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر والمستمرة حتى 18 ديسمبر الجاري.
موعد مباراة المغرب والبرتغال
في إطار منافسات دور ربع نهائى كأس العالم، يلتقى منتخب المغرب مع منتخب البرتغال السبت 10 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، والسادسة مساء بتوقيت السعودية وقطر.
وستقام مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 على استاد الثمامة.
فوز المغرب
فوز المغرب
القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022
تذاع مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم قطر 2022 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات المونديال.
وسيتم نقل مباراة المغرب والبرتغال تحديدا على قنوات beIN Sports HD 3 Max وbeIN Sports HD 1 Max وAlkass EXTRA One HD.
المغرب ×إسبانيا
جاء تأهل المنتخب المغربى للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه على نظيره الإسبانى بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل السلبى بدون أهداف، وتغلب منتخب المغرب على نظيره الإسبانى بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة التعليمية، وقد شهدت المباراة تألق حارس المنتخب المغربي ياسين بونو، الذي تمكن من التصدى ببراعة لركلتي جزاء.
المغرب
المغرب
علي الجانب الأخر اكتسح منتخب البرتغال نظيره سويسرا بنتيجة 6-1 في المباراة ضمن منافسات دور الستة عشر فى بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا .
وقد سجل أهداف المباراة كل من جونزالو راموس (هاتريك)، بيبي، وجيريرو، ورافائيل لياو في الدقائق 17، 33، 51، 55، 67، و92 على التوالي لصالح منتخب البرتغال، بينما أحرز هدف سويسرا الوحيد اللاعب مانويل أكانجي في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.
المغرب وإسبانيا مواجهات سابقة 
كانت المغرب قد خاضت من قبل مباريات أمام إسبانيا، ففي عام 1961 تواجه المنتخبان في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بتشيلي، وفازت إسبانيا في المباراة الأولى بهدف دون رد، وفي المباراة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل الماتادور الإسباني إلى المونديال على أسود الأطلس.
وكانت آخر مواجهة بين المنتخبين في دور المجموعات بمونديال روسيا 2018، وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، لتتصدر إسبانيا المجموعة وتتأهل لدور الستة عشر، في حين تذيل المغرب المجموعة بنقطة وحيدة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة