ميسى بعد التأهل لنصف النهائي : نحن من بين الأربعة الأوائل في العالم .. دعونا نستمر.

السبت، 10 ديسمبر 2022 10:16 ص
ميسى بعد التأهل لنصف النهائي : نحن من بين الأربعة الأوائل في العالم .. دعونا نستمر.

واصل ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين  احتفاله بالفوز والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، بعد تغلب منتخب بلاده علي المنتخب الهولندي بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 3، بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافي بالتعادل بنتيجة 2 - 2، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة على ملعب "لوسيل"، فى ثانى مواجهات دور ربع نهائي مونديال قطر.
 
 
وكتب ميسي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: مثير للإعجاب كيف قاتل الفريق بأكمله، مرة أخرى معًا وعرفنا كيف نقاتل في الملعب، نحن من بين الأربعة الأوائل في العالم، دعونا نستمر.
 
839aaa49-e848-4bcd-b478-ddc181529606
 
صنع ميسي هدف الأرجنتين الأول الذي سجله مولينا في الدقيقة 35 ، قبل أن يسجل الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 73 من عمر المباراة، ليحصد جائزة رجل المباراة عن جدارة.
 
وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن ميسي أصبح أكثر لاعب فى تاريخ كأس العالم، يصنع أهدافا فى المراحل الإقصائية من المونديال، برصيد 5 أسيست، متفوقا على أسطورة البرازيل بيليه برصيد 4 أسيست.  
 
وأضاف النجم ليونيل ميسي ثانى أهداف منتخب التانجو فى الدقيقة 73 عن طريق ركلة جزاء، ليصبح الهداف التاريخى للمنتخب الأرجنتيني فى المونديال برصيد 10 أهداف متساويا مع جابرييل باتيستوتا.
 
ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره الكرواتى فى نصف نهائي مونديال قطر 2022، بعد تأهل الأخير على حساب البرازيل بنتيجة 4 - 2 بركلات الترجيح.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق