حقيقة القبض على البلوجر هدير عاطف وانتحار طليقها بعد اتهامهم بالنصب على المواطنين (صور)

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 12:29 م
حقيقة القبض على البلوجر هدير عاطف وانتحار طليقها بعد اتهامهم بالنصب على المواطنين (صور)
أمل عبد المنعم

تصدرت البلوجر هدير عاطف، مؤشرات البحث، بعد إصدار وزارة الداخلية، بيانًا تضمن إبلاغ 16 مواطنا، باتهامها وطليقها، الذى له معلومات جنائية، وشقيقته وزوجها، بالنصب والاحتيال عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية، بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية، عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات منها "السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية".

وروجت هدير عاطف، بلوجر الأزياء، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها.

هدير عاطف وتلقى أموال

بعد تقنين الإجراءات، تم ضبط 3 منهم بنطاق محافظة الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقى أموال من المجنى عليهم، بلغت أكثر من مليون جنيه، بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح، إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ.

هدير عاطف
هدير عاطف

القبض على هدير عاطف

وألقت قوات الأمن، القبض على كل من البلوجر هدير عاطف، وبلال محمود، طليقها، وشقيقته هاجر، طالبة، وتامر عادل، زوجها، بتهمة النصب على 16 شخصا بتهمة النصب، يأتي ذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشورات تحت مسمى إلحقوا البلوجر هدير عاطف، وذلك بعد انتشار أخبار اختطافها من قبل مجهولين، وغيابها عن المنزل منذ صباح أمس.

هدير عاطف وطليقها والنصب على المواطنين

التحريات والتحقيقات الأولية، كشفت أن 6 أشخاص حرروا محاضر، واتهموا البلوجر هدير عاطف، وبلال محمود، طليقها، وشقيقته هاجر، طالبة، وتامر عادل، زوجها، بالنصب عليهم والإستيلاء على مبالغ مالية، بدعوى تشغيلها في البورصة.

والدة هدير عاطف

وادعت والدة هدير عاطف، في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تستغيث وتطالب بالبحث عن ابنتها، بعد اختفئها، قائلة: "دخلوا عليا بلطجية خطفوها وأخدوا فلوسها وتركوا صغيرتها، إلحقوا بنتي هدير، بتموت مني".

كما ادعى طليق البلوجر هدير عاطف، منذ ساعات، عبر حسابه الشخصي عبر موقع انستجرام، أنه سيقدم على الانتحار وإنهاء حياته عقب خطف زوجته هدير، وتعرض طفلته للخطر.

طليق هدير عاطف

ومنذ قليل، نشر أدمن الصفحة الخاصة بهدير عاطف، خبرا زعم فيه بأن بلال طليقها، قد أنهى حياته، قائلًا: "ربنا يرحمك يا صاحبي ويغفر لك، بلال فى ذمة الله ادعوله بالرحمة والمغفرة".

هدير عاطف وزوجها
هدير عاطف وطليقها

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق