أنشطة حياة كريمة بمختلف المحافظات.. تنفيذ مشروعات فى 28 قرية بالوادى الجديد.. إنهاء 600 مشروع حتى الآن بقنا.. والمرحلة الثانية تضم 120 قرية

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 10:00 م
أنشطة حياة كريمة بمختلف المحافظات.. تنفيذ مشروعات فى 28 قرية بالوادى الجديد.. إنهاء 600 مشروع حتى الآن بقنا.. والمرحلة الثانية تضم 120 قرية

تستمر مبادرة حياة كريمة في تنفيذ مشروعاتها بمختلف محافظات مصر، حيث قال محمود ياسين، منسق حياة كريمة بمحافظة قنا، لدينا 994 مشروعا خدميا، حيث تم تنفيذ 600 مشروع حتى الآن منها، مشيرا إلى أن بعض المشروعات بدأت العمل فى بعض القرى.
 
أضاف محمود ياسين خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز، أنه يتم عمل حوارات مجتمعية مع الأهالى لمعرفة احتياجاتهم الفعلية وهل هذه المشروعات التى يحتاجونها بالفعل ستخدمهم أم هى مشروعات ليس لها أثر لديهم، والتعرف على مشاكلهم واحتياجاتهم ومتطلباتهم.
 
وتابع: المبادرة تضع الخطة التى تعمل عليها وفقا لاحتياج كل قرية، لافتا إلى أن أعضاء المؤسسة يتابعون المشروعات التى يتم تنفيذها بالفعل، ومدى جودة المشروعات التى تمت إذا كانت وحدات مجمعة او مشروعات صرف صحى أو مياه أو غيره.
 
وقال علاء الدين حسن منسق عام مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية: الرئيس السيسى خير عون وسند لنا بالمبادرة، مشيرا إلى أن المرحلة الأولى من المبادرة استهدفت مركزى أشمون والشهداء بواقع 81 قرية، موضحا أن المرحلة الثانية ستكون فى 3 مراكز هي قويستا، الباجور، منوف، بإجمالى 120 قرية.
 
وأكد علاء الدين حسن، خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز، أن مبادرة حياة كريمة أحدثت صدى كبيرا جدا على المستوى المحلى فى المنوفية، وعلى المستوى العالمى خلال مشاركتنا بقمة المناخ حيث سألنا أجانب عن هذه المبادرة.
 
ولفت منسق عام مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية، إلى أن الأهالى يرحبون بعقد حوار مجتمعى معهم لمعرفة متطلباتهم، ومتعطشون لمعرفة ما يجرى على أرض الواقع، مشيرا إلى أنه يتم تنفيذ توجيهات الرئيس السيسى على أكمل وجه، وأن المبادرة تغير معالم كل قرية تدخلها.
 
وقالت الدكتورة غادة الخديوي، منسق مبادرة "حياة كريمة" في محافظة الوادي الجديد، إن من أكثر مكتسبات المبادرة التي تحققت في مركز الفرافرة بالمحافظة مشروعات البنية التحتية، لافتا إلى أن هذا المركز قبل تنفيذ المبادرة كان يفتقد خدمات البنية التحتية.
 
وأضافت خلال مداخلة هاتفية في قناة "إكسترا نيوز": المبادرة استطاعت العمل داخل 28 قرية بالمركز، ومن أبرز القطاعات التي عملت عليها قطاع الطرق والمحليات والصحة، وغيرها من القطاعات الرئيسية التي تهم حياة المواطنين.
 
وتابعت منسق حياة كريمة في الوادي الجديد: "أنه تم تنفيذ مشروعات للصرف الصحي والزراعة ومياه الشرب"، بالإضافة إلى تسهيل الحصول على الخدمات الحكومية المختلفة، مشددة على ان مشروعات المبادرة تتم من خلال الاستماع إلى المواطنين ومعرفة ما يحتاجه الأهالي في القري المختلفة.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة