ماكرون في زيارة لقطر لمؤازرة منتخب فرنسا أمام المغرب في نصف النهائي

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 01:42 م
ماكرون في زيارة لقطر لمؤازرة منتخب فرنسا أمام المغرب في نصف النهائي
مبارة نصف النهائي بين المغرب وفرنسا
إيمان محجوب

قرر الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون التوجه إلى قطر لحضور مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022 بين منتخب فرنسا والمغرب اليوم الأربعاء.
 
images (77)
 
وقالت وزيرة الرياضة الفرنسية أميلي أوديا كاستيرا، إن الرئيس إيمانويل ماكرون سيتوجه إلى قطر لحضور مباراة فرنسا والمغربي في نصف نهائي المونديال يوم الأربعاء.
 
images (78)
 
ويواجه منتخب فرنسا، التي فازت بكأس العالم لكرة القدم في 2018، مع منتخب المغرب على مكان في النهائي بعد فوزها على إنجلترا 2-1 وتغلب المغرب على البرتغال 1-0 في ربع النهائي يوم السبت.
 
 
وقد سبق وأكد مكتب ماكرون الشهر الماضي إنه سينتظر الدور نصف النهائي للذهاب إلى كأس العالم إذا بلغ منتخب بلاده تلك المرحله في نهائيات كأس العام بقطر 
 
 
ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة المغرب وفرنسا  يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022، على استاد البيت في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية والتاسعة بتوقيت القاهرة.
 
images (79)
 
اما القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022، فقد أعلنت قنوات بين سبورت القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد فرنسا عبر شبكتها، وهي 4 قنوات أهمها: بين سبورت المفتوحة، بين سبورت 1 ماكس – bein Sports 1 Max ، بين سبورت 3 ماكس – bein Sports 3 Max ، بين سبورت 4 ماكس – bein Sports 4 Max .
 
وجاءت توقعات الجمهور حول نتيجة مباراة اليوم بين المغرب وفرنسا علي محرك البحث جوجل لصالح الفريق الفرنسي بنسبة 62% بينما توقع 14% فوز المغرب.
 
Screenshot_٢٠٢٢١٢١٤-١٢٥٢٥٠
 
وذلك بالرغم من تأكيد الاحصائيات في أخر 5 مبارايات في المونديال علي تفوق المغرب وخط دفاعه الذي لم يدخل في شباكه سوي هدف وحيد طول لبطولة كأس العالم قطر 2022

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق