ميسي يحتفل مع عائلته بتأهل الأرجنتين لنهائي كأس العالم 2022

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 08:44 م
ميسي يحتفل مع عائلته بتأهل الأرجنتين لنهائي كأس العالم 2022

احتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بتأهل منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم 2022 المقامة حاليا فى قطر، على حساب كرواتيا، بثلاثية نظيفة، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات دور نصف النهائي من البطولة. 

 

ونشر ميسي صورة عبر موقع "إنستجرام"، تجمعه مع عائلته بعد يوم من الفوز على كرواتيا، احتفالا بتأهل المنتخب الأرجنتيني إلى نهائي مونديال قطر 2022. 

 

ميسي
ميسي

 

وفى سياق أخر، كشفت تقارير صحفية أرجنتينية، عن حقيقة إصابة ميسي قائد الأرجنتين في مباراة كرواتيا، والتي جمعت الطرفين أمس الثلاثاء، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وحقق منتخب الأرجنتين فوزًا مستحقًا على كرواتيا بنتيجة 3-0 في مباراة قوية على استاد "لوسيل"، ويتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وخلال أحداث مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا، ظهر ليونيل ميسي في أكثر من لقطة وهو يمسك بالخلفية اليمني وهو ما أثار الشكوك حول إصابته.

ذكرت شبكة "TYC"الأرجنتينية، إن ليونيل ميسي أنهي مباراة الأرجنتين وكرواتيا بحالة جيدة، وتم التأكد من عدم إصابته في العضلة الخلفية.

وأضافت، إن ميسي خاض مرانًا إستشفائيًا مع باقي زملائه في منتخب الأرجنتين، ولا توجد أية مخاوف على موقفه من اللحاق بالمباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022.

وينتظر منتخب الأرجنتين في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022، الفائز من مواجهة المغرب وفرنسا والمقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد "البيت".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق