بعيدا عن المونديال..

الليلة.. ختام مثير للجولة السابعة للدوري: فيريرا في مهمة خاصة.. وكولر يفتش عن اللقب

الجمعة، 16 ديسمبر 2022 03:30 م
الليلة.. ختام مثير للجولة السابعة للدوري: فيريرا في مهمة خاصة.. وكولر يفتش عن اللقب

ستكون الجماهير المصرية على موعد مع العديد من مباريات القمة والإثارة فى هذا الأسبوع من البطولة، بعيدا عن كأس العالم، إذ تختتم اليوم الجمعة منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدورى الممتاز موسم 2022-2023.

الزمالك هو حامل لقب النسخة الماضية من الدورى المصرى 2021-2022، بينما حل بيراميدز وصيفاً للمرة الأولى فى تاريخه، وجاء الأهلى فى المركز الثالث. وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدورى المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، والذى كانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من أفضل البطولات فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

الزمالك يسعي لمواصلة الانتصارات أمام البنك الأهلي 

يخوض الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالى جوسفالدوا فيريرا مواجهة قوية أمام البنك الأهلى في المباراة المقرر لها فى الخامسة مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى في لقاء من المتوقع أن يحمل طابع الندية بينهما في ظل القيادة الفنية الجديدة للبنك مع حلمى طولان.

الزمالك، حامل لقب النسخة الماضية من الدوري المصري، خاض 6 مباريات في النسخة الحالية جمع خلالها 14 نقطة، ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 3 أهداف 
 
فيما يحتل البنك الاهلى المركز الثانى عشر برصيد 6 نقاط بعدما لعب 6 مباريات حقق فوز وحيد وتعادل ثلاثة مرات وخسر مرتين وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف
 
حقق الزمالك الفوز على بيراميدز بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل البنك الاهلى مع المصرى سلبياً في نفس الجولة.
 
الأهلى يتحدى فيوتشر للحفاظ على العلامة الكاملة
 
يستضيف فريق الأهلى نظيره فيوتشر في السابعة مساء اليوم الجمعة على استاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة مثيرة لن تنقصها المتعة الكروية، نظراً لقوتها.
 
 
وحقق الأهلي الفوز في أول ستة جولات بالمسابقة، ويسعى للعلامة الكاملة، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الأول برصيد 18 نقطة بعدما لعب 6 مباريات فاز بها جميعاً وسجل 13 هدفا وتلقت شباكه هدفين ، في المقابل يحتل فيوتشر المركز الثالث برصيد 14 نقطة بعدما لعب 6 مباريات حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبيه 6 أهداف وتلقت شباكه هدفا وحيدا.
 
وفاز الأهلى على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد في آخر ظهور بمسابقة الدوري فيما تعادل فيوتشر مع الإسماعيلى سلبياً في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث للمسابقة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق