المغرب ضد كرواتيا.. موعد المباراة اليوم والقنوات الناقلة

السبت، 17 ديسمبر 2022 10:59 ص
المغرب ضد كرواتيا.. موعد المباراة اليوم والقنوات الناقلة
مباراة المغرب ضد كرواتيا
ريهام عاطف

ينتظرعشاق الساحرة المستديرة المباراة الحاسمة بين منتخب المغرب وكرواتيا، لحسم المنافسة على المركزين الثالث والرابع فى كأس العالم قطر 2022،حيث يحاول منتخب المغرب الحصول علي مركز متقدم  فى بطولة كأس العالم قطر 2022 ، وهو ما جعل مباراة المغرب وكرواتيا تتصدر مؤشرات البحث لمعرفه كافة التفاصيل الخاصة بها .
موعد مباراة المغرب وكرواتيا 
في تمام الخامسة من مساء اليوم السبت 17-12-2022 ، تقام مباراة المغرب وكرواتيا علي استاد خليفة الدولي .
منتخبا المغرب وكرواتيا
يعد منتخب المغرب هو أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل إلى نصف النهائي وينافس على حصد الميدالية البرونزية في البطولة ،وذلك بعد أن خسر مباراة الدور نصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي حامل لقب النسخة الماضية بهدفين نظيفين .
علي الجانب الاخر خسر منتخب كرواتيا أمام الأرجنتين في نفس الدور بثلاثية نظيفة، ليلتقي منتخب "أسود الأطلسي " مع منتخب "الناريون" لحسم الميدالية البرونزية في النسخة 22 من كأس العالم.
مباراة المغرب ضد كرواتيا
مباراة المغرب ضد كرواتيا
المواجهات السابقة لمنتخبا المغرب وكرواتيا
كان كلا من المنتخب المغربي والمنتخب الكرواتي قد تواجها معا في مستهل مشوار المنتخبين بالنسخة الحالية من كأس العالم، حيث تعادل المنتخبان سلبياً في أول مباراة بدور المجموعات، حيث تفوق المنتخب المغربي في حصد الصدارة برصيد 7 نقاط، بينما صعد المنتخب الكرواتي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.
تواجه من قبل المغرب وكرواتيا مرتين فقط، كانت المرة الأولي في ديسمبر عام 1996 ، في كأس الملك حسين الثاني الدولية الأولى وانتهت بفوز كرواتيا بركلات الترجيح 6/7، وكانت المباراة قد انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 2/2، أما المباراة الثانية كانت في 23 نوفمبر الماضي في افتتاح مباريات المجموعة السادسة في كأس العالم وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا 
تقوم قناة بى إن سبورتس بنقل مباراة المغرب ضد كرواتيا لتحديد المركزين الثالث والرابع فى بطولة كأس العالم 2022 على قناتها المفتوحة.
 كما تقوم قناة الكأس القطرية بنقل مباراة المغرب ضد كرواتيا ، بالإضافة إلى القناة الوطنية المغربية الأرضية، وتقدم قناة بى إن سبورتس خدمة خبرية مستمرة لتغطية مبارة المغرب ضد كرواتيا
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق