ويجز في نهائي المونديال بأغنية «عز العرب».. ونقيب الموسيقين يرد على شائعات إيقافه

السبت، 17 ديسمبر 2022 01:00 م
ويجز في نهائي المونديال بأغنية «عز العرب».. ونقيب الموسيقين يرد على شائعات إيقافه
ويجز واغنية عز العرب
إيمان محجوب

تتجه أنظار العالم نحو استاد لوسيل، حيث يحتضن حفل ختام كأس العالم قطر 2022 مساء غدا الأحد، وهو الحفل الذي يقدم فيه مطرب الراب المصري "ويجز" أغنية "عز العرب" التي انتهى منها بالفعل ضمن فعاليات ختام مونديال قطر 2022.
 
images (88)
 
وتم تداول أخبارا كثيرة عن نية نقيب الموسيقين ملاحقة "ويجز" لأنه لا يجوز له التوجه إلى قطر والمشاركة في حفل ختام المونديال، دون أن يحصل على تصريح من قبل النقابة.
 
وهذا الجدل دفع نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، إلى إصدار بيان لتوضيح الأمر بالنسبة للرأي العام، مؤكدا أن كل ما يثار حول مطرب الراب "ويجز" هي أمور غير صحيحة وليس لها علاقة بالواقع.
 
images (89)
 
وأشار إلى أن هناك من يفتعل أزمة غير حقيقية وغير مبررة بهدف الإثارة، ولا يعلم ما هو الهدف من افتعالها ومن هو الراعي لها، مؤكدا أن "ويجز" مثل بقية زملائه أعضاء شعبة الراب، حاول احتواءهم وتوفيق أعضائهم.
 
 
وشدد على أن "ويجز" لم يحضر إلى مقر النقابة نهائيا عكس بقية زملائه، وذلك بعد أن أصدرت النقابة قرارها بإلغاء كافة التصاريح السابقة، وهو ما يعني أن "ويجز" لا يحمل التصريح الخاص بالعمل داخل جمهورية مصر العربية.
 
وأكد مصطفى كامل أنه كنقيب للموسيقيين يعلن دعمه لكل من يمثل مصر في الخارج، شريطة أن يكون تمثيلا مشرفا ولائقا بسمعة الفن المصري باختلاف نماذجه وأشكاله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة