سعد الصغير وبرلنتي عامر.. التفاصيل الكاملة للانفصال والاتهام بالتعدي

السبت، 17 ديسمبر 2022 02:33 م
سعد الصغير وبرلنتي عامر.. التفاصيل الكاملة للانفصال والاتهام بالتعدي
سعد الصغير وبرلنتي عامر
ريهام عاطف

تصدر اسم المطرب سعد الصغير التريند على محرك البحث جوجل، بعد أن قررت الأجهزة الأمنية بالهرم التحفظ عليه وعلى وطليقته برلنتي عامر، بعد أن اتهم الفنان سعد الصغير زوجته الراقصة برلنتي عامر بتمزيق جواز سفره، والاعتداء عليه بصحبة والدتها وصديقتها وتمزيق ملابسه وإصابته في أنفه أثناء تواجده بسيارته بالبوابة الرابعة بحدائق الأهرام، كما قام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بمعاينة سيارة برلنتي عامر طليقه المطرب سعد الصغير، لحصر التلفيات التي لحقت بها، بعد اصطدام سعد الصغير بها، خلال ملاحقته لها.
سعد الصغير
سعد الصغير
اتهامات متبادلة بين الصغير وبرلنتي 
على الجانب الآخر وجه سعد الصغير خلال التحقيقات الاتهام لبرلنتي عامر بالاعتداء عليه، وتمزيق جواز السفر الخاص به، لتبادله زوجته الاتهام بالاعتداء عليها، والتسبب في إصابتها، بعد ملاحقتها والاصطدام بسيارتها من الخلف، مما أسفر عن إصابتها وشقيقتها التي كانت بصحبتها، ليتم أحاله سعد الصغير وبرلنتي عامر للنيابة للتحقيق. 
مشاجرة سعد الصغير وبرلنتي عامر
كانت مشادة كلامية قد نشبت بين المطرب سعد الصغير وزوجته الراقصة برلنتي عامر، مما دفعها للتشاجر معه، وخلال محاولة سعد الصغير اللحاق بسيارتها، اصطدم بها من الخلف، ليتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطار النيابة المختصة للتحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، بعد تلقي غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين المطرب سعد الصغير وطليقته الراقصة برلنتي عامر.
 
وأشارت تحريات رجال المباحث الأولية أن مشادة كلامية نشبت بين الصغير وطليقته  بسبب خلافات سابقة بينهما، مما دفعها لتمزيق جواز السفر الخاص به، ونشبت بينهما مشاجرة، وعقب ذلك انصرفت بسيارتها، فلاحقها الصغير واصطدم بها من الخلف، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
 
سعد الصغير وبرلنتي عامر
سعد الصغير وبرلنتي عامر
وقد أفادت تحريات أجهزة الأمن الأولية، إن برلنتي كانت رفقة أختها بمنطقة حدائق الأهرام، وحين وجدتا المطرب سعد الصغير دارت بينهم مشادة كلامية وصلت للاشتباك بالأيدي، وخلالها تسللت برلنتي إلى السيارة - وفق رواية الفنان سعد الصغير-  وعثرت على مبلغ مالي يخصه واختطفت جواز سفره ومزقته أمامه ثم تعدت عليه بالضرب وأحدثت إصابته في الأنف، بالاشتراك مع شقيقتها ومزقتا ملابسه.
وأضاف سعد الصغير، في التحقيقات إن طليقته رفقة أختها لاذتا بالفرار بسيارتها الأولى عقب تعديه عليه فلاحقها بسيارته فاصطدم بها من الخلف، مشيرًا إلى أن سبب الواقعة رغبة المشكو في حقها العودة إليها من جديد.
سبب انفصال سعد الصغير وبرلنتي
كانت الراقصة برلنتي عامر، طليقة الفنان سعد الصغيرقد صرحت في أحد البرامج الفنية عن سبب طلاقهما قائلة: "بسبب مسرحية شارك فيها سعد الصغير بالسعودية، وسعد قالي إني هبقي معاه في المسرحية، وعشان يثبتلي أنه صح قالي هتبقي طالق بالتلاتة لو مخادتكيش معايا، وفجأة سافر لوحده فنزلت خبر الطلاق من غير ما أقوله" وأضافت برلنتي قائلة "سعد كل يوم بيطلب مني نرجع وأنا مش موافقة، واحنا صحاب وبنتكلم عادي".
كانت برلنتي عامر الزوجة الثانية للفنان سعد الصغير قد أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" انفصالها بشكل رسمي عنه بعد عام من زواجهما، حيث كتبت "كل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة