فيفا عن الاستقبال الرائع للاعبى المغرب: منتخب خلفه أمة كاملة

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 09:43 م
فيفا عن الاستقبال الرائع للاعبى المغرب: منتخب خلفه أمة كاملة

أشاد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، مساء اليوم الثلاثاء، بالاستقبال الرائع الذى حظى به المنتخب المغربى عقب عودته إلى بلاده بعد مشاركته التاريخية فى بطولة كأس العالم 2022.
 
وكتب الحساب الرسمى للفيفا على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "منتخب المغرب حط الرحال في الرباط، منتخب خلفه شعب كامل، بل أمة كاملة، ️استقبال رائع حظي به المغاربة في بلدهم".
 
وأضاف الفيفا "منتخب المغرب لم يكن مفخرة لقيم عالم كرة القدم داخل الملعب فقط، بل خارجه أيضًا، بعثوا رسائل للعالم بأسره عن أهمية العائلة والبر بالوالدين".
 
وغادرت بعثة منتخب المغرب، اليوم الثلاثاء، العاصمة القطرية، الدوحة متجهة إلى مدينة الرباط، فى رحلة جوية مباشرة، وذلك بعدما شارك "أسود الأطلس" فى نهائيات كأس العالم 2022، التى احتضنتها قطر .
 
وحقق منتخب المغرب أفضل مركز فى تاريخ مشاركات المنتخبات العربية بكأس العالم منذ انطلاق البطولة وعلى مدار 22 نسخة سابقة، بعدما احتل أسود الأطلس المركز الرابع.
 
واستهل المغرب مشواره فى كأس العالم بالتعادل سلبياً مع كرواتيا، ثم الفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين، والفوز على كندا بهدفين مقابل هدف ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، قبل أن يفوز على إسبانيا فى دور الـ16 بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/0، وذلك بعد انتهاء المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي.
 
وفي ربع النهائي فاز على البرتغال بهدف نظيف، قبل أن يخسر في نصف النهائي من فرنسا بهدفين نظيفين، وأخيراً خسر أمام كرواتيا بهدفين مقابل هدف.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق