إقبال كثيف على رواق الطفل لحفظ القرآن الكريم والتجويد بالمنيا

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 09:59 م
إقبال كثيف على رواق الطفل لحفظ القرآن الكريم والتجويد بالمنيا
منال القاضي

تواصل مشيخة الأزهر الشريف عقد محاضرات الرواق الأزهري، حيث شهدت مؤخراً إقبال كبير من الأطفال والكبار، ما دفعها لفتح باب القبول للراغبين في حفظ القرآن الكريم لرواق الطفل بالفروع الجديدة بالمحافظات الخارجية، من سن ٥ - ٦ سنوات كمرحلة أولى، وقد بلغ عدد المرشحين لها ٣٠ ألف طالب.
 
 
7
 
وصرح الدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر، بأنه في الأيام الأولى للدراسة كان هناك إقبال كثيف من الطلاب على الفروع الجديدة للأروقة؛ حيث سجل فرع معهد الشيخ محمد متولي الشعراوي، بمحافظة المنيا ٣٠٠ طفل من الدارسين الجدد، والذين ظهروا بشكل مهيب في مقاطع فيديو تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
 
5
 
 
وبلغ عدد الفروع الجديدة ٥٣٨ فرعا، تم نشرها في القري والمراكز النائية؛ لتغطي بذلك معظم أنحاء الجمهورية؛ ليكون بذلك إجمالي الفروع الخارجية ١٠٤٥ فرعا تخدم حملة كتاب الله - تعالى.
 
يأتي هذا برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر، الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر - حفظه الله؛ وباعتماد من فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وبإشراف فضيلة الأستاذ الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر،  وفضيلة الدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة