بعد رباعية الزمالك في حرس الحدود ... من ينافس علي لقب هداف " الأبيض " هذا الموسم ؟

الخميس، 22 ديسمبر 2022 12:00 ص
بعد رباعية الزمالك في حرس الحدود ... من ينافس علي لقب هداف " الأبيض " هذا الموسم ؟

دخل 4 لاعبين من نادي الزمالك في منافسة شرسة للفوز بلقب هداف الفريق بعد رباعية الأمس أمام حرس الحدود، وهم زيزو "4" ويوسف أسامة نبيه "3" وإمام عاشور وأحمد فتوح "٢" هدفين لكل منهما.
 

وحصد أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جائزة أفضل لاعب في مباراة حرس الحدود التي أقيمت اليوم في بطولة الدوري الممتاز، وسجل "زيزو " ثنائية في فوز الزمالك اليوم ليحصد جائزة أفضل لاعب باللقاء.

وحقق فريق الزمالك الفوز على حرس الحدود بنتيجة 4 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل رباعية الزمالك، يوسف أسامة نبيه فى الدقيقة 15، وأحمد زيزو فى الدقيقة 55، ومحمود شيكابالا فى الدقيقة 78، ثم سجل زيزو الهدف الرابع  من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 20 فى المركز الثانى وبفارق نقطتين عن الأهلى المتصدر حيث جمع الفارس الأبيض نقاطه من 8 مباريات فاز في 6 مواجهات وتعادل في 2.

ويحتل حرس الحدود  المركز الـ 18 في الجدول برصيد 3 نقاط جمعهم من 8 مباريات ولم يحقق أي فوز وتلقى 5 هزائم وتعادل في 3 مواجهات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق