كابيتانو مصر.. إشادات واسعة بجهود المتحدة وشكر خاص للرئيس السيسي.. ورياضيون: خطوة أخرى في نجاح المنظومة بمصر

الخميس، 22 ديسمبر 2022 06:18 م
كابيتانو مصر.. إشادات واسعة بجهود المتحدة وشكر خاص للرئيس السيسي.. ورياضيون: خطوة أخرى في نجاح المنظومة بمصر

أشاد الكثيرون من أعلام الرياضة بمشروهع برنامج كابيتانو مصر الذى أطلقته الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية في كافة محافظات مصر وأولى الرئيس عبد الفتاح السيسي اهتماما خاصا بالمشروع وتفقد نادى شربين الرياضى بمحافظة الشرقية ووقع على إحدى الكرات وأهداها لأحد المواهب.
 
أطلقت قناة ON برومو " كابيتانو مصر" لأحد مواهب كرة القدم من الأطفال الموهوبين، والذى يذاع بدءا من اليوم الخميس الساعة 9 مساءً، وجاء البرومو بعنوان: "وراء كل موهبة كبيرة أم عظيمة بتدعمه وتشجعه على تحقيق حلمه".
 
الرئيس السيسى يوقع على كرة أحد مواهب برنامج كابيتانو مصر
تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي نادي شربين الرياضي وتابع فعاليات المشروع القومي لاكتشاف مواهب كرة القدم كابيتانو مصر الذى تنتجه المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.
 
ووقع الرئيس السيسى على كرة لأحد مواهب برنامج كابيتانو مصر اسمه يوسف، معقبا: "هتلعب بيها ولا هتشيلها"، ليرد الناشئ قائلا: "هشيلها".
 
وكتب الرئيس السيسى على الكرة: "بسم الله الرحمن الرحيم، ابنى يوسف كل سنة وانت طيب يا يوسف"، ونصح الرئيس السيسى يوسف بالمواظبة على الرياضة والاهتمام باللياقة البدنية".
 
ويذكر أن كابيتانو مصر "أكبر برنامج لاكتشاف مواهب الكرة المصرية،  فى مصر والشرق الأوسط فى جميع محافظات الجمهورية الذى تنتجه المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ويعتبر أكبر برنامج لتحقيق حلم السباب للعب  فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة ، واطلقت البرنامج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة.
 
أليسيا يانكون: فخورة أن أكون جزءا من "كابيتانو مصر ".
قالت أليسيا يانكون ابنة مدرب حراسى مرمى النادى الأهلى عبر حسابها الشخصى على إنستجرام: "أنا فخورة للغاية ويشرفنى أن أكون جزءا من هذا البرنامج "كابيتانو مصر" الذى أطلقته شركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع وزارة الشباب والرياضة، وإنه مشروع ثورى فى عالم الرياضة فى مصر".
 
وأضافت أنه يتيح الفرصة لجميع المواهب من جميع المحافظات للحصول على فرصة فى كرة القدم في مصر بل وعلى المستوى الدولى أيضتا.. أشعر بالتواضع الشديد عندما أرى هؤلاء الشباب وعائلاتهم مفعمين بالأمل وأنا سعيدة جدا لأن كابيتانو مصر يمنحهم هذه الفرصة.. أنا أليسيا يانكون شاهدوا برنامج الكابيتانو.
 
أحمد الكاس: "كابيتانو مصر" مشروع رياضة وسلوك والشركة المتحدة تبذل مجهودا كبيرا
أكد الكابتن أحمد الكاس، عضو الفريق الفني لـ"كابيتانو مصر"، عملهم الدءوب على اكتشاف مواهب رياضية ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لاكتشاف المواهب، موضحا أنهم يضمون الأطفال في عمر 14 عاما، ويكونوا غير مقيدين فى أندية أو مراكز شباب.
 
وأشاد أحمد الكاس، في مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت"، مع الإعلامي جابر القرموطي، على قناة سي بي سي، بالمجهود الذي تبذله الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ووزارة الشباب والرياضة ضمن مشروع "كابيتانو مصر"، مؤكدا أنهم يبذلون جهد كبير مع إعطاءهم كل ما يمتلكون من خبرات رياضية.
 
وتابع: "المشروع ليس لتنمية المهارة الكروية فقط بل تربية وسلوك وأخلاق ونعطي كل ما عندنا من خبرات ورؤية وفكر لتطبيق كل ده على الشباب الصغار في مشروع كابيتانو وحطين لهم نموذج مشرف وهو محمد صلاح اللي كلنا فخورين به".
 
محسن عبد المسيح: اختبرنا 50 ألف ولد ضمن مشروع "كابيتانو مصر"
أكد الكابتن محسن عبد المسيح، عضو الفريق الفني لـ"كابيتانو مصر"، أن هدفهم اكتشاف أطفال لاعبين لا يلعبون في الأندية الكبرى مثل الأهلي والزمالك أو أندية الدوري، مشيرا إلى أنهم تحركوا ضمن مشروع "كابيتانو مصر" في المحافظات للبحث عن الأطفال الموهوبين.
 
وأشار محسن عبد المسيح، في مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت"، مع الاعلامي جابر القرموطي، على قناة سي بي سي، إلى أنهم أجروا اختبارات لـ50 ألف ولد وقاموا بتصفية اللاعبين حتى وصلوا لـ148 ولدا، وتم تقسيمهم 8 فرق كل فرقة 18 لاعبا.
 
وتابع: "أطلقنا على كل فريق اسم لاعب من أسماء أساطير كرة القدم، وهؤلاء اللاعبين الناشئين هيكونوا تحت الإشراف بتاعتنا دائما، ونفسنا يكون عندنا حاجات جميلة زي محمد صلاح وطموحات كبيرة"، مؤكدا أن محمد صلاح فتح لهم المجال لاكتشاف مواهب جديدة.
 
أحمد شوبير: أشكر الرئيس السيسى على اللفتة الطيبة واهتمامه بمشروع كابيتانو مصر
وجه الإعلامى أحمد شوبير الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الخميس، لزيارته لنادي شربين الرياضي ومتابعة  فعاليات المشروع القومي لاكتشاف مواهب كرة القدم  برنامج "كابيتانو مصر" الذى أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.
 
وقال شوبير خلال تقديمه برنامج "ملعب "on time" على قناة " on time sports1": "الرئيس السيسى وصى الشباب اليوم بالتركيز على اللياقة البدنية والحفاظ على الصحة والبعد عن التدخين، واتكلم عن نقطة مهمة جداً وهى الأخلاق وهذه رسالة للوسط الرياضى كله بأن نتمتع بأخلاق محترمة، ونكون على مستوى التحدى، وأشكر الرئيس السيسي على هذه اللفتة الطيبة وكذلك الشركة المتحدة".
 
يذكر أن "كابيتانو مصر" أكبر برنامج لاكتشاف مواهب الكرة المصرية،  فى مصر والشرق الأوسط فى جميع محافظات الجمهورية الذى تنتجه المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ويعتبر أكبر برنامج لتحقيق حلم السباب للعب  فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة ، واطلقت البرنامج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق