مصير أكرم توفيق بعد الإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي للمرة الثانية

السبت، 24 ديسمبر 2022 01:53 م
مصير أكرم توفيق بعد الإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي للمرة الثانية
اكرم توفيق
أمل عبد المنعم

تصدر أكرم توفيق، مؤشرات البحث عبر جوجل بعد كشف أحمد أبومسلم نجم النادي الأهلي السابق عن مفاجأة فى سبب إصابة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ونجم منتخب مصر بقطع في الرباط الصليبي خلال تدريبات أول الأمس، وخضع أكرم توفيق الظهير الأيمن في النادي الأهلي لأشعة رنين مغناطيسي بعد ظهر الأمس الجمعة في أحد المستشفيات المتخصصة، بعد أن غادر تدريبات الفريق وهو يعاني من إصابة أثناء كرة مشتركة.

وأكد أحمد أبومسلم  أن سوء أرضية ملعب التتش بالجزيرة ساهمت في إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بقطع في الرباط الصليبي.

إصابة أكرم توفيق

وتابع أحمد أبومسلم في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إصابة أكرم توفيق خسارة كبيرة للأهلي واللاعب كان عنصر أساسي في منتخب مصر وخسارته ليست خسارة فقط للأهلي ولكن لمنتخب مصر، سوء أرضية ملعب التتش من ضمن العوامل التي ساهمت في إصابة أكرم توفيق وحجازي وسعد سمير والعديد من اللاعبين كانوا يعانون من إصابات عضلية والآن حجازي في اتحاد جدة لم يتعرض للإصابة منذ فترة طويلة وكذلك سعد سمير، واختم حديثه قائلا: "لازم كل فترة يتم صيانة أرضية الملاعب في مصر خاصة إن معدلات الإصابة بالرباط الصليبي زادت".

أكرم توفيق وعبدالعال

بينما علق على إصابة أكرم توفيق، الكابتن رضا عبدالعال لاعب الأهلي والزمالك السابق، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وقال رضا عبد العال خلال برنامج "اللعيب":"أكرم توفيق اتحسد وربنا يشفيه ويرجع أحسن من الأول".

 

رسالة رضا عبدالعال لـ اكرم توفيق

وكان رضا عبدالعال وجه رسالة لأكرم توفيق بعد الإصابة، قائلًا: "ربنا أعطانا عقل نميز بيه ليه الحماس الزيادة في التمرين مش الماتش".

لماذا تأخر إعلان الأهلي عن إصابة أكرم توفيق؟

أعلن النادي إن أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أجرى أشعة  للاطمئنان على حالته حيث أثبتت النتائج إصابته بقطع جزئي في الرباط الأمامي للركبة، و أن التورم الذي كان يعاني منه اللاعب بعد الإصابة التي تعرض لها صباح أول أمس تحسن كثيرا لكنه سيجري مزيد من الفحوصات الطبية وأشعة جديدة اليوم السبت من أجل الإعلان عن التفاصيل الرسمية للإصابة ومدة غياب اللاعب.

 

و إن الجهاز الطبي لم يعلن تشخيص إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق رسميًا حتى الآن انتظارا لنتيجة بعض الفحوصات التي ما زالت في طي الدراسة مع أحد الأطباء الأجانب الذين يتابعون الموقف مع الجهاز الطبي للأهلي، وأن إصابة أكرم توفيق عبارة عن قطع جزئي في الرباط الأمامي بالركبة لكن ننتظر إذا كان اللاعب يحتاج إلى تدخل جراحي من عدمه من أجل الإعلان عن تفاصيل الإصابة كاملة بشكل رسمي، وأثبتت الأشعة التي خضع لها أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي، إصابته في الرباط الصليبي للركبة بعد تعرضه للاصابة في المران.

إصابة أكرم توفيق

وأصيب أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي خلال مران الفريق صباح أمس الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة، في بطولة الدوري الممتاز.

 

مران الأهلي و أكرم توفيق

و استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة، في بطولة الدوري الممتاز، وخاض الفريق مرانا قويا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات بدنية وخططية متنوعة في إطار تجهيز الجميع  للمباريات المقبلة، ويلتقي الأهلي مع سموحة في السابعة مساء الأحد المقبل على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، وكان الأهلي تغلب في المباراة الماضية على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق